حسن عز الدين من وادي جيلو المقاومة بالمرصاد والعدو سيتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تماد

شهران فى ن ن أ

وطنية - أكد عضو كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب حسن عز الدين أننا quot;ننطلق من الموقف الديني والشرعي والأخلاقي والوطني والمسؤولية الملقاة على عاتقنا عندما نقاتل هذا العدو للدفاع عن أرضنا وكرامتنا وشعبنا وعرضنا وممتلكاتنا، وبنفس الوقت ننتصر بذلك لفلسطين وللمقاومة فيها ولأهل غزةquot;.

كلام النائب عز الدين جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه quot;حزب اللهquot; للشهيد علىquot; طريق القدسquot; عماد أحمد ملحم في حسينية بلدة وادي جيلو، بحضور عدد من العلماء والفاعليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وشدد على أن quot;الجبهة في جنوب لبنان لن تتوقف عن القيام بمسؤولياتها إلاnbsp;في حالة واحدة، وهي عندما يقف العدوان على غزة وأهلها، مشيراnbsp;إلى أن كل quot;المحاولات التي يحاول القيام بها الموفدين، هي من أجل تأمين الأمن الإسرائيلي فقطquot;.

وأكد أن quot;العدو الإسرائيلي سيتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تمادnbsp;في عدوانه أو توسعته للحرب، وليعلم بأن المقاومة لن تتفرج وهو يمعن في عدوانه، وإنما سترد على أي اعتداء وأي عدوان، وهي دائماnbsp;بالمرصاد، وستقوم بالرد وبمسؤوليتها الوطنية والأخلاقية والشرعية مهما بلغ هذا العدوان، وستقاوم بما تملكه من قدرات وإمكانات وعدة وعديد، وما تمتلك من الأسلحة النوعية التي ستفاجئ هذا العدو بالتأكيد فيما لو انزلق إلى حرب واسعة وشاملةquot;.

وقال:quot;nbsp;إن فسطين هي المعيار والميزان، فهي تشرف من يقترب منها وتذل من يبتعد عنها، ونحن في المقاومة الإسلامية أعلناها ونعلنها مجددا، بأننا لن نفرط بذرة تراب أو نقط ماء من برها وبحرها وهوائها، ولن نتخلى عنها حتى لو تخلى العالم كله عنها، لأنها مسرى رسول الله وأولى القبلتين وثالث الحرمين، وداست أقدام الأنبياء هذه الأرض المقدسة، وبالتالي تصبح فلسطين جزءا من المعتقد والإيمان الذي نؤمن بهquot;.

وختم :quot;nbsp;إن هذه المقاومة وهذا المحور بالتأكيد هو الذي سينتصر في نهاية المطاف، وحتى المقاومة في غزة هي المنتصرة، والعدو هو الذي يعيش المأزق، وعليه، فإن من يملك زمام الأمور في الميدان، هو الذي يفرض الشروط وليس العكسquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ================ا.ش

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على