موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

٣ أشهر فى كونا

الكويت - سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبدالعزيز عبداللطيف الإبراهيم في مقر الهيئة حيث تسلم سموه نسخة من التقرير نصف السنوي لأعمال الهيئة كما قدم سموه إقرارا بذمته المالية وفقا للقانون رقم (2) لسنة 2016 في شأن إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالية ولائحته التنفيذية.

الكويت - وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وشؤون الأمم المتحدة والكومنولث بوزارة الخارجية البريطانية اللورد طارق أحمد يؤكد دعم بلاده للحق الكويتي إزاء المغالطات التاريخية الواردة في حكم المحكمة الاتحادية العليا العراقية بإلغاء الاتفاقية المبرمة بين الكويت والعراق عام 2012 بشأن تنظيم الملاحة البحرية في خور عبدالله.

الكويت - السكرتير التنفيذي للجنة التحضيرية لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية الدكتور روبرت فلويد يشيد بالتعاون القائم بين المنظمة ودولة الكويت في مجال رصد حظر التجارب النووية والحرص على تحقيق أهداف المنظمة.

الكويت - جمعية الهلال الأحمر الكويتي تعلن إطلاقها حملة (رمضان الخير) السنوية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وسيتم تنفيذها في 13 دولة حول العالم.

الكويت - وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يدشن أسطول سيارات إسعاف جديدة يضم 79 سيارة تشكل كلها وحدات عناية مركزة متكاملة التجهيزات منها 10 إسعافات للمناطق الوعرة حسب تصميمها الذي يسمح لها بالوصول إلى تلك الأماكن.

رام الله - استشهاد 103 فلسطينيين وإصابة 145 آخرين من جراء استمرار الاحتلال في قصف الأحياء السكنية في قطاع غزة لليوم ال131 على التوالي. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على