هيلاري سوانك القاهرة مدينة مُلهمة.. وحلمي تحقق بالمجيء إليها

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعربت النجمة العالمية، الحاصلة على جائزة الأوسكار، هيلاري سوانك، سعادتها بحصولها على جائزة التكريم الدولية بفعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ39.

أضافت سوانك، في كلمتها، مساء الخميس، «كان حلم من أحلامي أن أتي إلى القاهرة، وأنا أحضر هذا المهرجان، أستمتع للغاية لوجودي هنا، مدينة القاهرة مُلهمة بالفعل، وإنه لشرف كبير لي، أشكركم على هذا الشرف الكبير الذي تمنحوني إياه».

وأُقيم مساء اليوم الخميس، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ39، والمُهداة لاسم أسطورة الغناء والسينما الراحلة شادية. 

وحضر الحفل كل من «يحيى الفخراني، ويسرا، وليلى علوي، وأمينة خليل، ويسرا اللوزي، وبوسي، وسميحة أيوب، وإلهام شاهين، وبشرى، وأصالة، وطارق العريان، ونادية الجندي، ونبيلة عبيد، وحسين فهمي، وكندا علوش، وعمرو يوسف، وصابرين، ومروان حامد، وسامح عبد العزيز، وغادة عادل، وحنان مطاوع، وهنا شيحة، ودُرة، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، ومجدي الهواري، ومدحت وجمال العدل، ولبلبة، وهالة فاخر، وهالة صدقي، وأشرف ذكي، وروجينا، وداود حسين، وهاني أسعد، وعلي بدرخان، وتامر حبيب، ومنة شلبي».

 وكانت إدارة مهرجان القاهرة، أعلنت أن إدارة شبكة قنوات dmc تعاقدت مع النجم العالمي نيكولاس كيدج لحضور حفل الختام بصحبة النجمة الأمريكية هيلاري سوانك، الحاصلة على جائزة الأوسكار عام ٢٠٠٢، عن فيلمها «أدريان برودي».

 ومن المقرر أن تمنح جائزة فاتن حمامة للتميز لكيدج والمُكرمين بحفل الختام، وبدأت إدارة المهرجان في إجراء ترتيب استقبال النجوم، ومن بينهم كيدج.

شارك الخبر على