توقيع  اتفاقية تعاون بين جامعة البلمند عكار ولجنة الطوارئ الإقتصادية

٤ أشهر فى ن ن أ

وطنية - وقعت جامعة البلمند- عكارnbsp;اتفاقية تعاون مع لجنة الطوارئ الإقتصادية، في حرم الجامعة في عكار، وذلك ضمن إطار التعاون التربوي والإنمائي الذي تسعى إليه الجامعة.

حضر التوقيع عميد كلية عصام فارس للتكنولوجيا فيnbsp;جامعة البلمند- عكار الدكتور ايلي كرم، رئيس لجنة الطوارئnbsp; الاقتصادية الدكتور خالد عيتاني، رئيس اتحاد بلديات الدريب الاوسط عبود مرعب، رئيس اتحاد بلديات الجومة روني الحاج، مدير مستشفى عبدالله الراسي الحكومي الدكتور محمد خضرين، الدكتور محمد العلي، الدكتورة نورا المرعبي، الاستاذ المستشار خالدnbsp; محمد الزعبيnbsp;ومدراء جامعات ومعاهدnbsp;ومدارس وتربويون ورؤساء جمعياتnbsp;ومهتمون.

بدأ اللقاء بالنشيد الوطني ودقيقة صمت عن ارواح شهداء غزة، وبعدnbsp;كلمة ترحيبية لمسؤولة العلاقات العامة احلام خوري،nbsp;تحدث كرم عنnbsp;quot;الثورة العلمية التي نعيشها والتكنولوجيا التي غزت الكوكبquot;، لافتا الى أنه quot;من المهم ان نسخر هذه التقنية لخدمة تقدمنا في حياتنا العلمية والعمليةquot;.nbsp;وشكر كرم quot;دولة الرئيس عصام فارس على الصرح العلمي الكبير الذي أنار عكارquot;.

ثمnbsp;تحدث عيتاني، فعرفnbsp;بمشروع التكامل واهميته،nbsp;وحث مدراء المدارس على quot;مواكبة التطور لما فيه تقدم مؤسساتهم ونجاحها واهمها تدريب الطلاب على المعلوماتية حتى يرتفع مستوى البرمجة لدى الطلابquot;. وقال: quot;عملنا ونعمل على تقديم منح للطلاب اصحاب المستويات المرتفعة ونقوم بتدريب SAT لأكثر منnbsp; ٢٩٠٠ طالبquot;.

في الختام تم تسليم دروع تكريمية من قِبل لجنة الطوارئnbsp;الاقتصادية لكلnbsp;من مسؤلة العلاقات العامة في الجامعة أحلام خوري، نائب رئيس لجنة الطوارئnbsp;الاقتصادية طه معصراني، مدير ليسية عبدالله الراسي الدكتور مروان صالح، مدير itls طارق باشا،nbsp;احمد كفا من مجمع الدريب التربوي، الاستاذة ايمان عيتاني ، المهندس انس عيتاني، السيد شادي حمود، السيد هشام لبدي، الاستاذ تمام حمود.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على