تشيلسي يحسم موقعة سوانزي سيتي بهدف وحيد

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعباً على نظيره سوانزي سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وأحرز المدافع الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، برأسية قوية مستغلًا تغير تسديدة كانتي التي اصطدمت في مدافع الخصم وتغير اتجاها نحوه لسكنه الشباك.
 
وبذلك الفوز رفع فريق تشيلسي  رصيده إلى النقطة 29 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند النقطة التاسعة في المركز الـ19 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
 
وفي الجولة ذاتها، فاز فريق بيرنلي على نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي.
 
وبادر فريق بيرنلي بالتسجيل بعدما أحرز اللاعب كريس وود الهدف الأول عند الدقيقة 37، قبل أن يعزز روبي برادي تقدم بيرنلي بالهدف الثاني في الدقيقة 66، وأحرز اللاعي جوساي كينج هدف بورنموث الوحيد عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.
 
وبذلك النتيجة رفع فريق بيرنلي رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 14 في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على