مجموعة جي اف اتش المالية تجدد التزامها بإطلاق مشاريع نوعية تدعم الاقتصاد الوطني وقطاع السياحة

٥ أشهر فى البلاد

رفعت مجموعة جي اف اتش المالية أسمى آيات الشكر والعرفان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة زيارة جلالته الأخيرة لفندق ومنتجع العرين رافلز، أحدث مشاريع المجموعة السياحية الناجحة في المملكة، والذي من شأنه أن يسهم في دعم الاقتصاد الوطني واستراتيجية السياحة (2022-2026) في تنويع المنتج السياحي ومضاعفة مساهمة السياحة في الناتج المحلي الإجمالي. 
ووجهت مجموعة جي اف اتش المالية عميق امتنانها كذلك الى سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم رئيس المجلس الأعلى للبيئة، وسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على دعمهم اللامحدود لمشاريع المجموعة في المحافظة الجنوبية وغيرها من مناطق على مستوى المملكة. 
وتفخر مجموعة جي اف اتش المالية بمساهمة مشاريعها النوعية المنتشرة في عدة مناطق على مستوى المملكة في التنمية المستدامة، بما يؤهلها لتكون مساهما رئيسيا في مسيرة النهضة الوطنية وتعزيز مكانة المملكة المرموقة وحضورها المتميز على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية ونقلها الى آفاق أرحب من التميز والنمو.
ففي إعادة تعريف استثنائية للضيافة العصرية، ينطلق فندق ومنتجع العرين رافلز برؤية سياحية تنموية طموحة لما يحتويه من مرافق حيوية وخدمات عصرية ومتطورة تتميز بالطابع الجمالي الراقي، وتعزز مفهوم السياحة البيئية، وتعمل على استقطاب المزيد من الزوار من داخل وخارج المملكة، وتتناسب مع مكانة البحرين السياحية في المنطقة. 
ويشكل فندق ومنتجع العرين جزءاً مهما من المحفظة المتنوعة لمشاريع مجموعة جي اف اتش المالية والتي تهدف من خلالها الى خدمة المجتمعات التي تنشط فيها وإطلاق استثمارات نوعية في التنمية العقارية المستدامة للمملكة من خلال الجمع المبتكر بين متطلبات الحياة المعاصرة والتطوير العقاري المتطور مع الحفاظ على التوازن البيئي والصديق للموارد الطبيعية في المملكة. 
ويضم المخطط الرئيسي لفندق رافلز قصر العرين البحرين على ترسيخ المشروع كوجهة راقية رائدة للمعيشة والضيافة والترفيه والتجارة، إذ يقع بالقرب من منتزه ومحمية العرين للحياة البرية في المنطقة الجنوبية من مملكة البحرين وعلى مقربة من حلبة البحرين الدولية ومسرح الدانة. وسيؤدي المشروع إلى إنشاء مدينة جديدة تبلغ مساحتها حوالي 2 مليون متر مربع من الأراضي و 1.5 مليون متر مربع من المساحة المبنية، وستكون قادرة على استيعاب حوالي 25000 شخص. يتكون المشروع كذلك من 16 تجمعاً رئيسياً تشمل مكاتب تجارية، وحدات بيع بالتجزئة، مطاعم، فنادق، مرافق صحية وتعليمية، ومجموعة من المجتمعات السكنية.
وقد تم تحديث المخطط الرئيسي وتحسينه لمواكبة الاتجاهات الجديدة للصحة واللياقة البدنية بالإضافة إلى شوارع التسوق التي يمكن المشي فيها، يتوسطه مشروع العرين أحدث فندق من فئة خمس نجوم في البحرين، فندق رافلز قصر العرين البحرين، الذي تم تصميمه وفقا لمعايير رافلز العالمية، ليكون واحدا من عروض الضيافة الأكثر فخامة في البحرين، حيث يعكس الطابع العربي الجذاب إلى جانب الرقي والفخامة ذات المستوى العالمي. 
ويمتد الفندق المميز على مساحة 131,213 متر مربع، ويتكون من 78 فيلا و 120 مفتاح و يضم كل منها 1/2/3 غرف نوم، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق، مما يجعلها واحة للمسافرين. يضم الفندق أيضا خمسة منافذ للأطعمة والمشروبات ومطعما على السطح ومنتجعا صحيا حائزا على جوائز لتجربة استرخاء مثالية.
وبفضل استراتيجية التطوير العقاري النموذجية لدى مجموعة جي اف اتش المالية وما تتمتع به المملكة من بيئة استثمارية مرنة ومتطورة، تنطلق المجموعة بخطى ثابتة نحو مضاعفة مساهمتها في التنمية المستدامة على مستوى المملكة عبر إطلاق المزيد من المشروعات الاستثنائية التي سيكون أثرها الإيجابي كبير على مختلف اركان الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي. 
وبهذه المناسبة، أعرب السيد هشام الريس، رئيس مجلس إدارة شركة العرين والرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، عن خالص شكره وعظيم امتنانه لملك البلاد المعظم على تفضله بزيارة فندق ومنتجع العرين رافلز، بما يترجم حرص جلالته على توفير الدعم والتسهيلات المطلوبة لإقامة كبرى الاستثمارات النوعية في المملكة، لتكون البحرين رائدة في مجال جذب الاستثمارات وقبلة المستثمرين الباحثين عن بيئة خصبة لتنمية أعمالهم ومشاريعهم.
وجدّد السيد الريس التزام مجموعة جي اف اتش المالية تجاه الاستثمار في السوق المحلية بما يخدم توجهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة من أجل بناء مجتمعات مستدامة تخدم المملكة وبما يتناسق مع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والتنمية المستدامة بمفهومها الشمولي، مع حرصها على المشاركة في المبادرات الوطنية الرامية الى تطبيق آليات التنمية المستدامة الرئيسية. 

شارك الخبر على