"عندما يعشق الرجال".. جديد المخرج القدير محمد القفاص

٤ أشهر فى البلاد

يراهن المخرج القدير محمد القفاص بقوة على نجاح مسلسله الموسمي الجديد “عندما يعشق الرجال”، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للروائية السعودية سارة العلوي. 
وكشف القفاص عن أن العمل تكفّلت في تأليفه ورشة كتابية، من مؤلفين وصحافيين، على غرار يامن عبدو، ساهر الأسيوطي، أحمد القصار، زكي مارديني، أحمد خاطر، كما شارك القفاص نفسه في كتابة بعض الحلقات، في حين توزعت أدوار البطولة، على كل من تركي اليوسف ومحمد القس وسعيد قريش وفاطمة الشريف ونجلاء عبدالله ونجود أحمد وفوزي متعب، بالإضافة إلى عبدالله القحطاني وعمران العمران وشيماء سبت. 
وأضاف للراي الكويتية: “(عندما يعشق الرجال) يتكوّن من 10 حلقات، إذ تدور أحداثه في إطار رومانسي بوليسي اجتماعي، ويحكي قصة جميلة، ولكن تتخللها الكثير من الأحداث المشوّقة، حيث انتهيت أخيراً من تصويره بعد 40 يوماً من الجهد والعناء، متنقلاً مع فريق العمل في أكثر من (لوكيشن) بين البحرين والسعودية”. 
ولم يُخفِ القفاص ثقته بنجاح المسلسل خلال عرضه قريباً على إحدى المنصات، مؤكداً أن عمله هذا أفضل مرتين من مسلسله الموسمي الأخير “مكان آمن للحب”، رغم ما حققه الأخير من نسبة مرتفعة جداً من المشاهدة على الشاشة الصغيرة. 
وكان القفاص انتهى قبل ذلك من تصوير مسلسل بعنوان “في مثل هذا اليوم” من تأليف الكاتب علي الدوحان، حيث يضيء على قصص الحب والفراق، فضلاً عن الإجرام والغموض، وغيرها من القضايا الإنسانية والقضائية. 

 

شارك الخبر على