الحكمة للمتقاعدين تحتفل بيوم الوفاء السنوي الخامس عشر

٥ أشهر فى البلاد

تزامنناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، أقامت جمعية الحكمة للمتقاعدين حفلها السنوي "يوم الوفاء الخامس عشر" لتكريم رواد العمل الأوائل والمتقاعدون المتميزون. 
ويقام هذا الحفل سنوياً في إطار توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه وبرعاية كريمة من لدن معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين.
وقد تميز حفل هذا العام بزيادة أعداد المكرمين الذي وصل إلى مائة مكرم ، تميز بتكريم كوكبة من رواد العمل الرسمي والاجتماعي في المجالات الرياضية و الصحة والإعلام والفن والاجتماع والتعليم والاقتصاد، ويأتي على رأس المكرمين سعادة الدكتور الدكتور علي محمد فخرو وزير الصحة والتربية الأسبق. 
وقد حظى إحتفالنا هذا العام بمشاركة وزير التنمية الإجتماعية ووكيل وزارة العمل و ممثلًا من مجلس النواب. 
وقد شارك حفل هذا العام كبار مسئولي المؤسسات الوطنية والهيئات الحكومية الكبرى ومجموعة كبيرة من المتقاعدين من متقاعدي القطاع العام والخاص والعسكري، كما تم تكريم ممثلي إدارات المؤسسات الوطنية الداعمة، وألقى معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة كلمة أشاد فيها بجهود المتقاعدين ورواد العمل الأوائل وتضحياتهم الجسيمة في بناء مؤسسات الدولة وأضاف أنه من الواجب علينا الوفاء للمتقاعدين نظير خدماتهم الجليلة، وقد قدمت مكافآت مالية وهدايا ودروع رمزية للمكرمين.
كما شارك في هذا الإحتفال كوكبة من متقاعدي المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية الشقيقة و الذي تفضل معالي راعي الحفل بتكريمهم. 

شارك الخبر على