معرض الاختصاصات الجامعية في إشبيلية صيدا زاره ٨٠٠ طالب من ١٤ ثانوية رسمية وخاصة

٦ أشهر فى ن ن أ

وطنية -nbsp;نظمت مؤسسة الحريري والشبكة المدرسية وquot;روتاراكت nbsp;quot; وquot;EDUBOLTquot; معرض الإختصاصات الجامعية في quot;اشبيلية ndash;صيداquot; نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ونادي quot;روتاراكت صيداquot; وشركة quot;EDUBOLTquot; وquot;مركز اشبيلية ndash;صيداquot; معرض الإختصاصات الجامعية في قاعة المعارض في quot;اشبيلية quot;، حيث شكّل هذا المعرض جسر تواصل وتفاعل بين طلاب المرحلة الثانوية في مدارس رسمية وخاصة في صيدا والجنوب المقبلين على التعليم الجامعي ، وبين كبرى الجامعات الخاصة التي عرضت ما لديها من اختصاصات اكاديمية وتكنولوجية في العديد من المجالات وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للطلاب .

ضم المعرض أجنحة لجامعات : quot;AUB ndash; USJ ndash; BAU - LAU ndash; Balamand ndash; MUBS ndash; LCU ndash; AUST- LIU ndash; NDU - Al Jinan University - Middle East University - Islamic University of Lebanon - Phenicia university - Arab Open University ndash; RHUquot;. كما شارك في المعرض المركز الفرنسي ومراكز ومعاهد: quot;Cordon Bleunbsp;- Airways Aviation school - Stepahead Academy - Maritime Institutions Academy - Amideastquot;.

وشهد المعرض اقبالاً لافتاً من الطلاب حيث زاره نحو 800 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية في 14 ثانوية رسمية وخاصة في صيدا والجنوب هي quot; ثانوية السفير ، ثانوية د. نزيه البزري الرسمية ، صيدون الوطنية ، ثانوية جزين الرسمية ، ثانوية ثريا فارس الرسمية ، ثانوية الأفق، ثانوية غاردن سيتي ، ثانوية الاتحاد ، المواساة ، ثانوية لبعا الرسمية ، ثانوية مغدوشة الرسمية ، ثانوية حكمت صباغ ndash; يمنى العيد الرسمية ، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية ، وثانوية المقاصد -صيدا quot;. وقامت رئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري بجولة على اجنحة المعرض بحضور عدد من ممثلي الجامعات المشاركة ومن مديري مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ، ورئيس نادي روتاراكت صيدا أحمد عبد الله وأعضاء النادي وممثل quot;EDUBOLTquot; براين يوسف ومسؤولة الأنشطة في اشبيلية ndash; صيدا نهلا زيباوي ومنسق المعرض من قبل مؤسسة الحريري أحمد كساب. حيث استمعت الحريري الى شرح من ممثلي الجامعات المشاركة حول الإختصاصات التي تقدمها، والتقت عدداً من الطلاب .

nbsp;

=======

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على