«كلام كبار» دراما تليفزيونية بطولة ٦ أطفال

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

احتفل صناع مسلسل كلام كبار أمس الإثنين، ببدء تصوير المسلسل فى إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، وتدور قصته فى إطار تشويقى حول ستة ​أطفال​ تحدث بينهم مفارقات كوميدية مع ​أبطال​ العمل​.

المسلسل بطولة محمد نور، إيهاب فهمي، وطاهر أبو ليلة، ونورهان ومروة عبد المنعم، وندا عادل، ودعاء رجب، تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإنتاج فيلمى، وإخراج ملاك بشاى.

عبر الفنان «محمد نور» عن سعادته بالاشتراك فى عمل موجه للأطفال، موضحا أن فكرة العمل مختلفة عما اعتاد الجمهور أن يراه، وتابع بأنه يجسد من خلال المسلسل دور ضابط رخم يقع فى مشكلات مع الأطفال، ويكتشفون فى النهاية أنه يحبهم.

ويجسد الفنان إيهاب فهمى شخصية «شكرى» الذى يعود من الخارج ويعيش مع الأطفال وتحدث بينهم مواقف كوميدية، وعبر إيهاب  فى تصريحات لـ«التحرير» عن فخره بتجسيد دور البطولة فى عمل للأطفال، موضحا أنه رغم كونه بطل العمل فإن البطولة الحقيقية للأطفال، وأضاف أن أكثر ما جذبه للعمل هو الورق، قائلا «بقالى سنين ماقرأتش ورق حلو كده».

وبدور شهد خريجة معهد الفنون المسرحية، التى تقرر أن تترك العمل وتقف بجانب أولادها، تشارك الفنان «نورهان» فى مسلسل «كلام كبار»، كما أن هناك نقاطا مشتركة عديدة بينها وبين الشخصية التي تجسدها، حسبما ذكرت، موضحة أن شخصيتها تتشابه مع دور الأم الذى تجسده فى العمل، إضافة إلى أن أولادها فى نفس عمر الأولاد الذين يشاركونها المسلسل، مؤكدة أن هناك مواقف كثيرة أثناء التصوير تشبه تجربتها مع أولادها فى الواقع.

بينما جذبت فكرة المسلسل وقضيته التي يناقشها الفنانة «هناء الشوربجى» التى تجسد دور «جدة الأطفال» وأشارت إلى «أن المسلسل يوجه رسائل مهمة للآباء، رغم كونه عملا للأطفال، مؤكدة أهمية اهتمام الآباء بمواهب أبنائهم، وإعطائهم الفرصة للتفكير والاختراع».

 

شارك الخبر على