«كنت دنجوان وسبت الكرة عشان الفلوس».. تصريحات مثيرة لأمير كرارة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

الفنان "أمير كرارة"، بدأ حياته الفنية عام 2002، وحقق نجاحا كبيرا في المسلسلات الدرامية، وآخرها بطولته مسلسل "كلبش"، الذي عرض رمضان الماضي، وكشف "كرارة" عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية خلال لقائه أمس الأحد ببرنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي، ويعرض على شاشة قناة dmcالفضائية، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- كنت باهرب من المدرسة

قال الفنان أمير كرارة، إنه كان يدرس بمدرسة الخليفة المأمون بمصر الجديدة، وأن معظم أوقاته مع أصدقائه كانت خارج المدرسة، متابعًا: "المدرسة كلها كانت بتزوغ وتروح تقعد على قهوة كتكوت".

2- كنت بالعب طائرة

أوضح كرارة أنه كان يمارس رياضة الكرة الطائرة إلى أن وصل لسن 25 عامًا، قائلاً: "كنت بالعب كرة الطائرة وأنا في عمر 12 سنة، ووصلت إلى أن أصبحت كابتن منتخب مصر، وآخر بطولة لعبت بها كانت كأس العالم في جاكرتا، وحصلت على مكافأة قدرها 300 جنيه، ولذلك اعتزلت في عمر 25، لأني وجدتها لا تناسبني كمهنة، فضلا عن أنها مصدر رزق ضعيف".

3- كنت دنجوان

أكد كرارة أنه كانت لديه العديد من المغامرات مع البنات، فى مرحلة المراهقة، قائلًا :"كان هدفي أنا وأصحابي ننزل من البيت، علشان نتعرف على البنات فى النادي، كنت دنجوان".

4- بدأت مشوار الفن بالإعلانات

قال كرارة إنه تخرج في المعهد العالي للسياحة والفنادق: "ماحضرتش ولا يوم في المعهد ولا اشتغلت في السياحة، وبدأت مشواري الفني بتقديم بعض الإعلانات الدعائية، ومع الوقت بدأت آخد الأدوار الصغيرة".

وتابع: "باحب التمثيل منذ صغري، وأنتمي لعائلة فنية، جدي من الوالدة هو محمود شكوكو، وعبد الله إسماعيل هو زوج عمتي، وطارق النهري ابن عمة والدي".

5- اترفدت من المدرسة كتير

وتابع كرارة: "تم رفدي من المدرسة أكثر من مرة، ووقتها استعنت بصديقي الذي يكبرني في العمر وتخرج قبل مني، ليمثل دور خالي أمام الناظر حتى لا تعرف عائلتي بما حدث، وقعدت 7 سنين في ثانوية".

6- أول مصروف

استكمل كرارة: "أول مصروف حصلت عليه من عائلتي كان 25 قرشا، وكنت أشتري به بسكوت "بيمبو" ورغيف حواوشي".

شارك الخبر على