سلماباد في مهمة صعبة أمام مدينة حمد..وابوصيبع يسعى لتخطي الزلاق في ختام ربع نهائي كأس المراكز الشبابية

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 20 نوفمبر / بنا/ تختتم يوم غد مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المراكز الشبابية لكرة القدم التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمباراتين يلتقي في الأولى فريقا مركز شباب سلماباد، ضد مركز شباب مدينة حمد في الخامسة والنصف مساء على ستاد اتحاد الريف، تليها مباراة مركز شباب أبوصيبع ضد مركز شباب الزلاق الساعة السابعة والنصف على الملعب ذاته.

وتقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل لتحديد المتأهلان إلى المباراة النهائية.

وكان سلماباد ومدينة حمد قد التقيا في الجولة الرابعة من دوري المراكز الشبابية وانتهى اللقاء بفوز الأول بثلاثة أهدف دون مقابل سجلهما مهدي حميدان الذي عاد للعب مع فريق النادي الأهلي هذا الموسم، وسجل الهدفين الآخرين هداف دوري المراكز الشبابية حسن عبدالرضا برصيد احد عشر هدفاً.

فريق سلماباد يعتمد على الأداء الجماعي والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم ويستد مدربه على مجموعة لاعبين قادرين على صناعة الفارق وأولهم الهداف حسن عبدالرضا والمهاجم كاظم حسن المعاون الأول لزميله الهداف عبدالرضا وقائد الفريق وصانع ألعابه علي أحمد، ويُحسب للفريق مقدرته على تصحيح وضعه عند التأخر بالنتيجة، وقد فعل ذلك أكثر من مرة في مسابقة الدوري.

في المقابل عانى فريق مركز شباب مدينة حمد في مسابقة الدوري أكثر من مباراة وجاءت نتائجه مخالفة للتوقعات رغم ما يمتلكه من لاعبين متميزين، وخصوصاً في منتصف الملعب الذي يقوده البارع أحمد الجبن، بالإضافة إلى حمد محمد وعبدالرحمن عادل وغانم جميل، لكنه يعاني في كثير من الأوقات من عدم تحويل الفرص إلى أهداف رغم كثرتها.

بينما التقى فريقا الزلاق وأبوصيبع في الجولة التاسعة في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة، وتغلب الزلاق بأربعة أهداف مقابل هدفين رغم أنه كان متأخراً بهدفين دون مقابل.

الزلاق يستحق أن نطلق عليه فريق العجائب، فهو من أكثر الفرق التي تضم لاعبين رائعين في كل المراكز لكن نتائجه لا تتناسب مع الأسماء الموجودة، إذ عانى من الإصابات وغيابات كثيرة عن غالبية المباريات، ورغم ذلك تألق مهاجمه عطية محمد وشقيقه أحمد محمد، ويبرز في المنتصف فارس محمد والنجم الرائع فواز بوشقر وقائد الفريق نجم خط الوسط راشد الدوسري، ويستعين مدربه بالمهاجم الخبير محمد الدوسري.

فريق مركز شباب أبوصيبع يقوده المدرب جواد الخباز ويعتمد على الحارس المتألق أحمد عبد الرسول، وفي خط الدفاع الظهير الأيمن جعفر البناء وقلب الدفاع السيد فاضل المحافظة، ويبرز في الوسط علي الزاير في الارتكاز وحميد الخباز صاحب المهارات العالية، والمهاجم السيد حسن مكي الذي يشارك أحياناً في المنتصف إذا اقتضت الحاجة، فيما يهاجم المدرب جواد الخباز بالسيد ضياء هاشم، وسيستعين أبوصيبع بلاعب الوسط الشبابي السابق حسين القصاب.

ت/و

خ.أ

بنا 1802 جمت 20/11/2017

شارك الخبر على