في بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية.. انتصاران كاسحان للهداية الخليفية وعيسى بن علي

٦ أشهر فى البلاد

حققت مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين  انتصاراً كاسحاً على المدرسة الفرنسية بنتيجة (8-1) وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي النجمة ضمن المجموعة الثالثة في بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية والتي تقام برعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني، ورعاية ذهبية من صندوق علم للتعليم، شركة GMI، البنك الأهلي المتحد، شركة فيرست موتورز، والرعاة البرونزيين مجموعة سارة، شركة إنجنير للمواصلات، شركة بي سبورت، مشاريع القصر، سينما البحرين، بيت التمويل الكويتي، بلانيرا القابضة، شركة ماينا، بينما الراعي الإعلامي جريدة الأيام.

 

ولم يجد فريق مدرسة الهداية الخليفية أي صعوبة في فرض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء نظراً للفارق الفني الواضح بين اللاعبين، وقد أنهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة، وعزز تفوقه في الشوط الثاني بإضافة خمسة أهداف، فيما نجح فريق المدرسة الفرنسية في تسجيل هدف شرفي بالمباراة. 

 

وأكد فريق مدرسة الهداية الخليفية بهذا الفوز نواياه الجادة في المنافسة على اللقب في ظل المستوى الذي قدمه والجدية من قبل اللاعبين، وسجل الأهداف كل من عيسى علي 3 أهداف، فيما جاءت باقي الأهداف عن طريق  محمد صالح وراشد محمد وحسن رياض وراشد خالد وسيف عبدالله. وحصل لاعب الهداية الخليفية عيسى علي حسن على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وأدار اللقاء حكم الساحة حسين فتح الله وساعده كل من عبدالله عبدالغني وعزام بدر، والحكم الرابع أحمد سلمان، وراقب المباراة قاسم زين الدين.

 

 فوز مدرسة عيسى بن علي

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاتحاد أمطر فريق مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين مرمى مدرسة الرؤية الحديثة بنتيجة (15- صفر) ضمن المجموعة الثالثة، وكان التفوق صريح للفائز منذ البداية في الربع ساعة الأولى بتسجيله ثلاثة أهداف سريعة، وانتهى الشوط بتقدم مدرسة الشيخ عيسى بن علي بتسعة أهداف دون مقابل. وفي الشوط الثاني زاد الغلة الى خمسة عشرة هدفاً مؤكداً تفوقه الواضح وأفضليته الفنية والبدنية والمهارية.

 

وسجل الأهداف كل من إسماعيل أحمد 4 أهداف، السيد كرار علوي 3 أهداف، مهدي عبدالله (هدفين)، السيد حسن محسن (هدفين)، وسجل كل من السيد محمد حسين، وعلي حسين، وكميل محمد وعقيل علي (هدف واحد). وحصل لاعب مدرسة الشيخ عيسى بن علي السيد كرار علوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. أدار المباراة خالد الأحمد حكم ساحة، وساعده كل من قاسم سعيد ومحمد حابس، ومحمد أحمد حكم رابع والسيد شرف مراقبا للمباراة.

شارك الخبر على