اليوم.. محمود طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع للأهلي

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

يضع مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، اليوم السبت، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، حجر الأساس لفرع النادي الرابع، المقرر إقامته في مدينة التجمع الخامس.

وكان النادي الأهلى، تلقى خطاب استلام قطعة أرض فرع النادي الرابع المقرر إقامته في مدينة التجمع الخامس، بعد أن تم استلام الأرض ومعاينتها الإثنين الماضي، عن طريق الإدارة الهندسية بالقلعة الحمراء.

وحصل الأهلي 50 فدانًا في منطقة النوادي بالتجمع بعد موافقة وزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نظير 350 مليون جنيه قام النادي بسداد 65 مليون جنيه منها كدفعة أولى، علي أن يتم تقسيم باقي المبلغ على دفعات.

يشار إلى أن النادي الأهلي وفر حافلتين مخصصتين لنقل الصحفيين والإعلاميين الراغبين في حضور فعاليات وضع حجر الأساس.

ينتظر النادي الأهلي انتخابات مجلس الإدارة والمقرر انعقادها يوم 30 نوفبمر الجاري، ويترشح محمود طاهر على منصب الرئيس، وشملت قائمته في منصب نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي، وكامل زاهر في منصب أمين صندوق النادي الأحمر، وفي العضوية فوق السن، الإعلامي حمدي الكنيسي، والاستشاري الهندسي محمد يحيى، والدكتور هاني سري الدين والدكتور إيهاب ماضي وخالد حبيب ومحمد جمال هليل. وفي العضوية تحت السن، وقع اختيار طاهر على الثلاثي، أحمد مصطفى وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد. 

شارك الخبر على