إطلاق النسخة الثانية من "كأس البلاد لسباق الخيل"

٧ أشهر فى البلاد

الشعلة: نحن هنا لنبرز جهودكم ودوركم الإيجابي
بوحجي: هدفنا الوصول للعالمية والتعاون معكم بنَّاء

في إطار التعاون الوثيق بين صحيفة "البلاد" ومؤسسات وهيئات المجتمع، واستكمالاً للجهود المبذولة لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية في مملكة البحرين، قام وفد من الصحيفة يوم أمس بزيارة نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، حيث التقى وفد الصحيفة مسؤولي النادي، وناقش الجانبان خلال الزيارة سبل التعاون للترويج لنشاط النادي في مجال الفروسية وسباقات الخيل في وسائل الإعلام وتعزيز الشراكة بين الجانبين.

مثل صحيفة "البلاد" في الزيارة رئيس مجلس إدارة مؤسسة "البلاد" الإعلامية عبدالنبي الشعلة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوسف بوحجي.

وخلال الزيارة، تعرف وفد "البلاد" على المشاريع الجديدة في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل التي ظهرت إلى النور في بداية الموسم الجديد، وظهر بوضوح التطوير والعمل الجاد لتطوير خدمات النادي، الذي أصبح منشأة رياضية مدهشة ووجهة سياحية مشرفة، حيث تبرز الخصائص التراثية الأصيلة لمملكة البحرين وجذورها العميقة في تاريخ الفروسية وسباقات الخيل

كما تم خلال الزيارة عقد اجتماع لمناقشة الأفكار التي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين الجانبين واستعراض الخطط التي من شأنها المساهمة في تطوير النسخة الثانية من "كأس البلاد لسباق الخيل" بعد نجاح النسخة الأولى في الموسم الماضي، والتي حازت على تفاعل إيجابي من الجانبين، حيث حرصت "البلاد" على إبراز نشاط نادي راشد للفروسية وخدماته وخططه المستقبلية وطبيعة عمله دعم هذا النوع المهم من الرياضات المعروفة والتي تلقى اهتمامًا وتحظى برعاية كبيرة في مملكة البحرين.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة "البلاد" الإعلامية عبدالنبي الشعلة أهمية الدور الفعّال الذي يؤديه نادي راشد للفروسية وسباقات الخيل في خلق بيئة رياضية وسياحية جاذبة. وأشار إلى أن الصحيفة لديها نية قوية لتعزيز العلاقة مع النادي، وذلك ضمن جهودها للوصول إلى جميع القطاعات في مملكة البحرين؛ لإبراز دور هذه الجهات وحيويتها المحفزة للاقتصاد الوطني بشكل مباشر أو غير مباشر.

وقال الشعلة إن "البلاد" تركز في عملها على الجانب الاقتصادي؛ لأنه هو العصب الحيوي في الحياة، وفي الوقت نفسه تسعى أيضًا إلى دعم وتسليط الضوء على القطاعات الأخرى مثل الرياضة؛ لأنها تؤمن بأن دورها يخدم الجانب الاقتصادي ويمثل وجهًا حضاريًا لمملكة البحرين.

وأضاف قائلاً: "نحن هنا لنبرز جهودكم ودوركم الإيجابي. والتطور الذي نشهده يجعلنا مقتنعين تمامًا بأن عملكم هو جزء لا يتجزأ من دورنا في صحيفة البلاد".

بدوره، أوضح الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباقات الخيل يوسف بوحجي أن هدف النادي هو الوصول إلى المستوى العالمي، ونحن حاليًا في التصنيف الثاني، ولدينا آمال كبيرة في التقدم.

وأضاف بو حجي: "ستجدوننا دائمًا نعمل جاهدين لتحسين الخدمات وتطويرها، ونشيد بالتعاون البنّاء والإيجابي الذي تقدمه صحيفة البلاد في إبراز أنشطة وفعاليات نادي راشد للفروسية".

وشارك في الزيارة من جانب "البلاد" مدير أول المبيعات والملاحق دليلة أرناؤوط، ورئيس القسم الرياضي أحمد كريم، ورئيس المتابعة والتنسيق رائد أيوب، ومن جانب نادي راشد للفروسية وسباقات الخيل الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ممثل الهيئة العليا، ومدير إدارة الاتصال إبراهيم المالكي وعدد من موظفي النادي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على