مؤمن الرفاعي شارك في ندوة بعنوان "إغلاق السفارات الإسرائيلية في العواصم العربية"

٧ أشهر فى ن ن أ

وطنية - شارك المستشار في العلاقات الديبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، في ندوة تضامنية نصرة لأهالي غزة، بعنوان: quot;إغلاق السفارات الإسرائيلية في العواصم العربيةquot;، نظمها quot;إئتلاف شباب ثورة 14 فبرايرquot;، على منصة quot;أكسquot;.

وتحدث الرفاعي فحيا quot;المجاهدين في غزة وعوائل الشهداء والمناصرين للمقاومة في فلسطين على امتداد العالمين العربي والإسلاميquot;.

وأكد الرفاعي أن quot;التاريخ لن يرحم المطبعين والمتخاذلين عن نصرة فلسطينquot;، وقال: quot;نحن اليوم أمام معادلة جديدة فرضتها المقاومة الإسلامية في لبنان وسيدها اسمها معادلة الصمت، وهذه المعادلة أربكت العدو وحيرت العالم وأضافت دعما معنويا مميزا للإخوة المجاهدين في حماس والجهادquot;.

أضاف: quot;غزة لا تحتاج إلى طعام وغذاء ودواء فحسب، إنما إلى احتضان ومساندة كتلك التي شاهدناها في رد المقاومة في لبنان واليمن والعراق وسوريا الأسد والجمهورية الإسلامية في إيرانquot;.

وأشار إلى أن quot;الإسلام والعروبة والإنسانية تتجلى اليوم في طوفان الأقصىquot;، لافتا إلى أن quot;من أراد هذه القيم فلتكن بوصلته القدس الشريف قبلة الأحرار في العالمquot;.

nbsp;

وشارك في الندوة، التي أدارها الإعلامي علي نقار، عضو المجلس السياسي في quot;أنصار اللهquot; محمد البخيتي، الإعلامي المقاوم علي شعيب، الناشط السياسي علي الفايز، الباحث في الشؤون الأوروبية والدولية الدكتور يحيى حرب، الكاتب والإعلامي السياسي غسان جواد، مدير المكتب السياسي لquot;ائتلاف شباب ١٤ فبرايرquot; في بيروت الدكتور ابراهيم العرادي، الإعلامي الكاتب سياسي روني ألفاquot;، رئيس وكالة quot;سبأquot; للأنباء اليمنية ناصر الدين عامر. وحضرها سياسيون وإعلاميون ورجال دين ومراسلون.

================ ن.ح

nbsp;

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على