حزب التوحيد لـ"مجالس الأعمال اللبنانية في دول الخليج" كان الأجدر بكم القيام بحملة مساعدات لأطفال غزة

٨ أشهر فى ن ن أ

وطنية - إستغربت أمانة الاعلام في حزب التوحيد العربي quot;الموقف الصادر عن ما يسمى ب quot; مجالس الاعمال اللبنانية في دول الخليج quot;وهجومها المدفوع أجره سلفاً على رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب.quot;

وذكّر الحزب quot;هذا المجلس واتباعه بأن حرية القول nbsp;والكتابة في لبنان مصانة بموجب الدستور والقوانينquot;، وقال في بيان: quot;نحن نعيش في لبنان وليس في دولة قمعية لا تقيم أي وزن للحريات داخل المجتمعquot;.

ووصف البيان quot;أتباع هذا المجلس بالمرتزقة الذين يحاولون الاسترزاق عن طريق كم الأفواه في لبنان quot;،محذراً من مثل هذه الأعمال الصبيانية التي تحاول النيل من سمعة لبنان وتاريخهquot;.

وقال: quot;إن النيابات العامة في لبنان لا تتحرك بناء على مثل هذه التفاهات التي تصدر عن أمثالكم أو خدمة لمصالحكم الشخصية وبالله عليكم أخبرونا عن هذا الدعم الذي تزعمون بأنه يأتينا من هذه الدول فيما لبنان يعاني اليوم من أزمة اقتصادية ومالية خانقة بسبب الحصار الدولي المفروض عليه وبمشاركة بعض الدول التي تدّعي الوقوف الى جانب الشعب اللبناني ومساندتهquot;.

وأشار البيان إلى أن quot;هؤلاء العملاء والمرتزقة في هذا المجلس المذكور والذين يتم استخدامهم من قبل مشغليهم لتحقيق أهدافهم، باتوا مكشوفين ومعروفين بأهدافهم ومواقفهم لدى اللبنانيين، ذلك أن مواقفهم وتصريحاتهم وكتاباتهم وحملاتهم المسيئة للأحرار والمقاومين تظهر مدى عمالتهم nbsp;وخيانتهم بحق اللبنانيين مقابل حفنة من المالquot;.

وختم: quot;كان الأجدر بكم ان تقوموا بحملة مساعدات وارسالها الى أطفال غزة بدلاً من التباكي على هذا الأمر ولكن للأسف الشديد فإن ضميركم مات منذ فترة طويلة وقد وصل مستواكم الى حد quot;لحوسةquot; الدولار عن اقدام البعضquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ================إ.غ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على