أصالة لشيرين عبد الوهاب لا تضعفي.. واعتذارك كافٍ

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

دافعت المطربة أصالة، الخميس، عن نظيرتها شيرين عبد الوهاب، بعد الهجوم الذي تعرضت له، نتيجة قولها إن مياه النيل بها بلهاريسيا، قائلة: «في  لمن لا يعلم.. شيرين أكثر من صديقه، وأنا بعيدًا عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها».

وكتبت أصالة، تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبة كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّا أو حتّى علنا مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنّها لم تكن من المساومين، كما أنّها ليست من الطمّاعين.. طموحة وقنوعة وموهوبة حقيقيّة».

وتابعت المطربة السورية: «لا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّدًا وأحبّها وافتخر بها.. لا أُنكر بعض أخطائها، ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شاملة، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها.. ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر، وخفّة ظلّهم».

واستكملت: «سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن ابنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها (الّتي لايستطيع أحد نكرانها)».

وأضافت أصالة: «كفى.. ولحبيبتي الطيّبة أقول.. لا تضعفي واعتذارك كافٍ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز.. أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها.. أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم».

واختتمت المطربة السورية أصالة: «مصر الغالية كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأمّ الطيّبة الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على