خليكم شاهدين..!!

over 6 years in كفر

× من آوى الى الله آواه ومن فوض أمره الى الله كفاه ومن باع نفسه الى الله اشتراه.. فطوبى لمن آواه ربه وكفاه واشتراه فرضى عنه وأرضاه.. اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة الجامعة والكلمة السامعة ستراً يحجب ما اقترفناه وعلماً يزيل ما جهلناه ورزقاً يفوق ما تمنيناه وصحة تحفظنا مما خشيناه وقناعة تغنينا عما فقدناه وصلى الله وسلم على سيد المرسلين رسولنا الكريم سيدنا محمد.. جمعة مباركة..
× ما كان مطلوباً من الهلال العرض والأداء الجيد وما كان له إلا أن يدخل مباراة الاهلي مدني "تجارياً" ليكسب عبر اللعب "التجاري" بالكرة "الاقتصادية" نقاط المباراة الثلاث وحوجته لها هي حوجة خصمه الداخل اليها "بفجة الموت" من منطلق يكون أو لا يكون.. نعم كسب الأزرق النقاط وخرج معافى من الجزيرة الخضراء الى كمين "نقعة الفاشر" وده كلام محتاج لكلام تاني..!
× باع مجلس ادارة المريخ كأس السد وهذه مصيبة فقرار البيع هو ملك للجمعية العمومية لا مجلس الادارة لأنه من الأصول الثابتة والقرار فيه قرار الجمعية.. والمصيبة الآكبر ان بعض اعلاميي المريخ كانوا يعلمون بالبيع وتستروا عليه والمصيبة الأعظم من عظيمة في كيفية البيع التي لم تتم بمزايدة ولا عرض وتمت من يد الى يد دون أن يعلم بعض أعضاء المجلس كم دفعت يد المشتري وكم استلمت يد البائع.. عموماً بيع كأس الذهب فضيحة دخلت تاريخ المريخ ومالها من خروج..!
× بالمناسبة كتبت في ثمانينات القرن الماضي مقترحاً على مجلس ادارة الهلال بيع كأس الذهب الثاني وقيمته خمسة واربعون الف دولار بعد أن سرق الأول وظهر بمدينة مدني والاستفادة من عائده.. فرد علي الراحل المقيم الزعيم الطيب عبدالله بالموافقة مشترطً ان يتم البيع بقرار من الجمعية العمومية أو بلجنة تضم ممثلين من وزارات المالية والشباب والرياضة والهلال اضافة للمراجع العام وبنك السودان الى جانب ممثل الهلال.. هذه الواقعة اكتبها للمقارنة بين اداريين واداريين آخرين وبين الشفافية وعدمها.. وبين زمان وزمان.. ويا --- أكثر

Mentioned in this news
Share it on