بنك "إلى" يعلن عن الفائز بجائزة الكنز لشهر أغسطس ٢٠٢٣ بقيمة ٥٠,٠٠٠ دولار أمريكي

٧ أشهر فى البلاد

أعلن بنك "إلى" عن فوز سيد صادق القلاف بجائزة الكنز لشهر أغسطس البالغة قيمتها 50,000 دولار أمريكي. وقد قام البنك الرقمي، المتوفر حصريًا على الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، باختيار الفائز بعد إجراء السحب الآلي وذلك بحضور ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ. 
يستغل سيد صادق البالغ من العمر 41 عامًا جميع منتجات وميزات تطبيق بنك "إلى" بأفضل طريقة ممكنة، وقد انتابته مشاعر الغبطة وغمرته البهجة بعد فوزه بهذه الجائزة النقدية، وقد صرح قائلًا: “أود أن أتقدم بالشكر لجميع موظفين البنك على تقديمهم خدمات مميزة لعملائهم، لقد احتفظت بمدخراتي في حساب الكنز لفترة طويلة، وأحمد الله على أنني لم أقم بسحبها!"
أتى هذا الفوز في الوقت المناسب بالنسبة لسيد صادق، حيث أنه ما زال يمضي في مرحلة تشييد منزل جديد لعائلته، وقد أضاف قائلًا: "ستكون هذه الجائزة خير عونٍ لي في هذه الفترة بلا شك. إنني من أشد المعجبين بتطبيق بنك "إلى" حيث أنني أستمتع باستخدام بطاقة "إلى" بريميم وجميع مميزاتها وخصوصًا أسعار صرف العملات الأجنبية الممتازة وإمكانية استخدام البطاقة أثناء السفر." 
لمعرفة آخر موعد للإيداع وتواريخ السحب على الجوائز الشهرية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  https://www.ilabank.com/AlKanz. آخر موعد لإيداع مدخراتكم في حساب الكنز والدخول في السحب على جائزة شهر أكتوبر 2023 التي تبلغ 50,000 دولار أمريكي هو 31 أكتوبر 2023.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على