ماهر حمود قيادة المقاومة توازن بدقة بين المصلحة اللبنانية وواجبات تفرضها قضية فلسطين المقدسة

٨ أشهر فى ن ن أ

وطنية - قال رئيس quot;الاتحاد العالمي لعلماء المقاومةquot; في موقفه السياسي الاسبوعي: quot;rlm;بعد حوالي عشرة آلاف من الشهداء ودمار، لم يحصل مثله منذ الحرب العالمية الثانية، وتهجير وآلام، وتواطؤ تآمري عالمي وعربي، لم نسمع من احد له قيمة تذكر تململاnbsp;أو جهة تحملnbsp;المقاومة وحركة حماس مسؤولية ما حصل، بل أن الجميع يشعر رغم الجراح بالفخر والعزة واليقين بالنصر، ذلك بأنnbsp;ضربة، طوفان القدس، لا تزال في ضمير الأحرار أعمق وابعد أثرا، من كل المآسي التي يعيشها شعبناquot;.

rlm;أضاف: quot;إننا ندين أصوات النشازnbsp;التي تزعم بأن المقاومة ستحمل مسؤولية أي دمار سيحصل، إذا ما انخرط لبنان في الحرب الدائرة، لم يذكروا الصهاينة بسوء، ولم يحملوا العدو أية مسؤوليةquot;.

وتابع: quot;على الجميع ان يكونوا على يقين بأن قيادة المقاومة أوعى من ان توجه اليها اتهاماتnbsp;او نصيحة مسمومة من هؤلاء وأمثالهم، فهذهnbsp;القيادة تتحلى بكم من الحكمة والوعي، تستطيع من خلاله ان توازن بدقة بين المصلحة اللبنانية والواجبات التي تفرضها قضية فلسطين المقدسةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على