رابطة أطباء العائلة البحرينية تهنئ د.يوسف التحو اول طبيب عائلة بحريني يمثل البحرين دولياً في مجموعة الرازي

٨ أشهر فى البلاد

رشحت رابطة أطباء العائلة البحرينية الدكتور يوسف أحمد التحو وذلك لتمثيل الأطباء المستجدين في مجموعة الرازي التابعة لمنظمة أطباء العائلة العالمية فرع شرق البحر الأبيض المتوسط WONCA emr هذا ولقد تم قبول عضوية الدكتور التحو في هذه المجموعة بناءً على نشاطاته العلمية. والجدير بالذكر بان هذه المجموعة في المنظمة تهتم في إبراز أهمية طب العائلة للأطباء الجدد والمجتمع في المنطقة والإقليم وكذلك نشر الوعي بينهم للمعرفة بأن طب العائلة هو أساس لأي منظومة صحية في الوطن العربي.
هذا ويتقدم مجلس إدارة رابطة أطباء العائلة البحرينية بالتهنئة للدكتور  كأول طبيب عائلة بحريني يمثل مملكة البحرين دولياً في مجلس مجموعة الرازي لأطباء الأسرة الشباب وعلى انتخابه كعضو المجلس التنفيذي. 
ومن المتوقع أن يمثل الدكتور يوسف مملكة البحرين على الساحة الدولية في مجموعة الرازي، مما سيسهم في  إبراز الدور الفعال للرعاية الصحية الأولية والذي يتماشى مع السياسات الصحية في مملكة البحرين في توفير رعاية صحية أولية ذات جودة عالية. الجدير بالذكر بأن الدكتور يوسف التحو يعمل كطبيب في برنامج طب العائلة بالمملكة، و هو خريج الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا-جامعة البحرين الطبية، و لديه العديد من الأنشطة في المجال الطبي و التوعية الصحية المجتمعية، بالإضافة لكونه عضو في مجموعة من الجمعيات الطبية في المملكة.
صرحت بذلك د. بشاير حبيب عضو مجلس إدارة رابطة أطباء العائلة البحرينية - الأمين المالي و رئيس اللجنة العلمية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على