قرعة بطولة كأس ديفيز للتنس تسحب اليوم ويسبقها الاجتماع الفني

٧ أشهر فى البلاد

بعد النجاح المتميز في استضافة بطولي بيلي جين للتنس للسيدات، يستعد الاتحاد البحريني لتنظيم تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة لبطولة كأس ديفيز، حيث ستنطلق منافساتها يوم غد الاربعاء على ملاعب الاتحاد بجامعة البحرين بوليتكنيك بمدينة عيسى.
ويشارك في البطولة 12 منتخبا هي البحرين، بوتان، بروناي، ماينمار، المالديف، بنغلادش، لاوس، مكاو، منغوليا، نيبال، قطر، طاجيكستان واليمن.
وتعد هذه البطولة الثانية ضمن سلسلة البطولات القارية والدولية الخمس التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس خلال شهر اكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل.
وبدأت الفرق المشاركة في البطولة بالتوافد إلى المملكة، حيث وصلت منتخبات مينامار، بوتان، نيبال، قطر، وبروناي دار السلام، وقد أجرت تلك المنتخبات تدريباتها على ملاعب الاتحاد خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

القرع والاجتماع الفني

ويعقد في الساعة 11:30 صباح اليوم الاجتماع الفني للفرق المشاركة مع الحكم العام للبطولة، حيث سيتم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بنظام البطولة والمباريات، وما استجد من قوانين وانظمة خاصة بالبطولة، وباللعبة بشكل عام.
ويلي الاجتماع الفني إجراء قرعة البطولة، حيث سيتم توزيع المنتخبات المشاركة إلى 4 مجموعات، وستضم 3 مجموعات 3 فرق، فيما ستضم مجموعة واحدة 4 فرق، وسيتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور النهائي للمنافسة على بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، والصعود إلى المجموعة الرابعة في العام المقبل.
من جانب آخر، أكد الاتحاد البحريني للتنس جاهزيته لاستضافة البطولة للعام الثالث على التوالي، حيث تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بوصول الفرق والسكن والمواصلات، كما تم اعداد جدول لتدريبات الفرق على ملاعب الاتحاد التي ستستضيف منافسات البطولة.

منتخبنا يواصل تدريباته

وعلى الجانب الآخر، واصل لاعبو منتخبنا الوطني المشارك في البطولة تدريباتهم واستعدادتهم الجادة بقيادة المدربان محمود سعيد وكريم عبدالرضا، كما تشهد تدريبات المنتخب متابعة مستمرة من رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لدعم المنتخب ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبين من أجل الظهور بصورة مشرفة في هذه البطولة القوية والمهمة.
ويمثل منتخبنا في البطولة كل من اللاعبون حسن عبدالرضا، إلياس عبدالرضا، شادي قلال بالإضافة إلى فارس التوبلي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على