بنك البحرين الوطني يطرح باقة جديدة من بطاقات ماستركارد الائتمانية المعاد تدويرها

٨ أشهر فى البلاد

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تعاونه مع ماستركارد لطرح ثلاثة بطاقات ائتمانية جديدة وهي: بلاتينيوم، وورلد، وورلد إليت، بهدف تقديم ميزات أكثر وسهولة أكبر للعملاء، وتتميز بتقنية اللمس الخاصة للمكفوفين.
وتوفر البطاقات الجديدة للعملاء خيارات متنوعة للاسترداد، وعروض قيّمة، ونقاط إضافية عبر تطبيق البنك "Points by NBB" الحائز على جوائز. كما إنها تتضمن مجموعة من الخصائص المتميزة مثل: إمكانية الدخول إلى صالات المطارات وامتيازات السفر والحصول على نقاط عبر تطبيق "Points by NBB" وخصومات وتـأمين السفر وتأمين طبي. وتماشيًا مع التزام بنك البحرين الوطني بممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتESG) )، تم تصنيع البطاقات الجديدة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100%، في حين تعتمد تقنية اللمس على نتوءات لمسية فريدة تُمكن العملاء من التعرف على نوعية البطاقات عن طريق اللمس. ويُعد بنك البحرين الوطني الأول على الصعيد المحلي الذي يدعم مبادرة ماستركارد والتي تساعد الأفراد المكفوفين على التمييز بين البطاقات باستخدام حاسة اللمس.
وحول ذلك، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي – الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يسعدنا أن نقدم بطاقات ماستركارد الجديدة التي ستوفر لعملائنا المزيد من المزايا و تجربة مصرفية متميزة. ونحن نواصل جهودنا في تقديم منتجات مستدامة ومنتجنا الجديد يضع معيارًا جديدًا لإمكانية الوصول والشمولية عبر القطاع، مما يضمن تسهيل استخدام بطاقاتنا لعملائنا المكفوفين." 
ومن جانبه، قال آدم جونز المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المركزية لدى ماستركارد: "نحن في ماستركارد نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية تطوير التقنيات المبتكرة لتعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع. نحن فخورون بتعاوننا مع بنك البحرين الوطني لطرح تقنية اللمس لأول مرة بمملكة البحرين، وجعلها في متناول جميع حاملي البطاقات، وهو ما يندرج تحت مظلة مساعينا لبناء اقتصاد رقمي شامل يناسب الجميع".
وعلاوة على مزايا ماستركارد الفعلية، سيحظى حاملي بطاقات بنك البحرين الوطني الائتمانية على التالي:  يمكن لمستخدمي"Points by NBB" استبدال نقاط البرنامج مقابل استرداد نقدي، وأميال جوية من طيران الخليج، والتبرع لصالح الجمعيات الخيرية وغيرها.
للمزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات بنك البحرين الوطني، يرجى الاتصال على الرقم 4433-1721، أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني nbbonline.com، أو زيارة أيّ من فروع البنك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على