المطران ابراهيم عرض مع حجار تفعيل عمل مركز الشؤون الاجتماعية في حوش الأمراء

٨ أشهر فى ن ن أ

nbsp;

وطنيةnbsp;- استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هيكتور حجار على رأس وفد من الوزارة ضم: رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في البقاع خالد دلول، المساعدة الاجتماعية عبير قسيس، المستشارة الإعلامية سمر معلوف ومستشارة الوزير جوي آن سمعان، وبحث معه في الأوضاع العامة في لبنان وفي زحلة والبقاع.

وأشار بيان للمطرانية الى أن حجار أطلع ابراهيم على quot;أجواء الجولة التي يقوم بها على مراكز الشؤون الاجتماعية في البقاع بهدف الاطلاع على اوضاعها وتفعيل العمل فيها، وجرى البحث بشكل مفصل في عمل مركز الشؤون الاجتماعية في حوش الأمراء والمشاكل التي يعاني منها كما كل المراكز في لبنان بسبب الأزمات التي تضرب الوطنquot;.nbsp;

وشدد على quot;الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشؤون الاجتماعية في المناطق والذي يهدف الى مساعدة كل محتاج دون تمييزquot;. وحيا quot;العاملين في المراكز الذين يضحون من اجل استمرار العمل ولو بالحد الأدنىquot;.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على quot;تفعيل التعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومطرانية سيدة النجاة، بهدف الاستفادة من خبرة المؤسسات والجمعيات العاملة في المطرانية وتشجيع التعاون بين مراكز الوزارة وهذه الجمعياتquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==========

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على