خالد بن حمد يوجه بتنظيم بطولة أقوى رجل بحريني وخليجي لعام ٢٠٢٤

٨ أشهر فى البلاد

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتنظيم النسخة 2024 من بطولة أقوى رجل بحريني وأقوى رجل خليجي " إسبوع القوة" تحت شعار خلك وحش بشهر مارس 2024.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن النجاحات التي حققتها النسخ الماضية من البطولة تضاعف المسئولية أمام اللجنة المنظمة لمواصلة النجاح وتقديم نسخة جديدة و متميزة تليق بسمعة البطولة وما حصدته من أصداء ايجابية ومشاركة واسعة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن بطولة أقوى رجل خليجي و أقوى رجل بحريني تعتبر واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين والتي تستقطب اهتمام العديد من عشاق رياضات القوة البدنية وتكتسب اهتماما إعلاميا وحضورا جماهيريا كبيرا وهو ما يفرض استمرار هذه البطولة والتحضير والإعداد لها بأفضل صورة من أجل تهيئة الظروف أمام اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات.

‏كما اشار سموه إلى الاهداف المتميزة لهذه البطولة والتي ترمي إلى توفير منصة لاكتشاف طاقات وإمكانات الشباب و وزرع العديد من القيم لديهم مثل قوة التحمل والصلابة والقوة البدنية لما لتلك الصفات من أثر كبير على الشباب متمنيا سموه لجميع المشاركين من مملكة البحرين ودول الخليج العربية التوفيق والنجاح.

هذا، وسيتم فتح باب التسجيل لمنافسات أسبوع القوة 2024 اعتبارًا من اليوم الاحد 15 اكتوبر 2023 عبر الموقع الإلكتروني: hhsk.bh

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على