"منتدى بعلبك الإعلامي" دان استهداف العدو الإسرائيلي للطواقم الاعلامية في الجنوب

٨ أشهر فى ن ن أ

nbsp;

وطنية - بعلبك - صدر عن quot;منتدى بعلبك الاعلاميquot; بيان دان استهداف القصف الإسرائيلي المعادي للفريق الإعلامي في quot;علما الشعبquot; وسقوط شهيد وعدة جرحى.

وجاء في البيان: quot;مرة جديدة يثبت العدو الصهيوني همجيته وإجرامه، وضيق صدره بالكلمة nbsp;والصورة، فيعمد إلى استهداف الإعلاميين، متسببا بسقوط شهداء وجرحى وهم يمارسون رسالتهم الإعلاميةquot;.
nbsp;
وأضاف: quot;إننا في منتدى بعلبك الإعلامي ندين ونشجب ما قام به العدو الإسرائيلي من استهداف للاعلاميين في بلدة علما الشعب، وما نتج عنه من استشهاد الزميل الصحافي في وكالة quot;رويترزquot; عصام عبدالله، وكذلك إصابة الزميلين ديلان كولينز وكريستينا عاصي من quot;وكالة الصحافة الفرنسيةquot; والزميلين كارمن جوخدار وإيلي براخيا من قناة quot;الجزيرةquot;، ونعتبر ان ما قام به العدو الإسرائيلي هو فعل إجرامي مع سبق الإصرار والتصميم، باستهداف الفريق الإعلامي في جنوب لبنان، كما في غزة، في محاولة منه يائسة لحجب مشهدية إجرامه واعتداءاته بالتخلص من الشهود الذين يفضحون ارتكاباته. وهذا ديدنه دائما كما فعل في فلسطين المحتلة عندما اغتال nbsp;الشهيدة الإعلامية شيرين أبو عاقلة عمدا في 11 أيار nbsp;2022 في جنين، ومن قبل غسان كنفاني وناجي العلي وسواهم من المفكرين والصحافيين والمصورينquot;.
nbsp;
وختم: quot;إذ نتقدم من ذوي الزميل الاعلامي الشهيد عصام عبد الله بأحر التعازي والمواساة، ونتمنى للزملاء للجرحى الشفاء العاجل، ندعو إلى أوسع إدانة لهذه الجريمة ومحاسبة مرتكبيها حتى لا يستسهل العدو الصهيوني استهداف الاعلاميين العزل مجدداquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===============
nbsp;

شارك الخبر على