موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

٧ أشهر فى كونا

الدوحة - أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يبحث مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الكويت - وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة الدكتور حسين أمير عبداللهيان جرى خلاله بحث التطورات الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لضمان أمن أهالي قطاع غزة وسلامتهم.

الكويت - جمعية الهلال الأحمر الكويتي تؤكد أن الأوضاع المأساوية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة تتطلب تحركا سريعا لتقديم المساعدات لضحايا التصعيد العسكري من قبل الاحتلال الإسرائيلي واتخاذ موقف ملزم باحترام مبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات المرتبطة به.

غزة - السلطات الصحية في قطاع غزة تعلن ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع إلى 950 شهيدا وخمسة آلاف مصاب.

رام الله - عدد شهداء الضفة الغربية جراء عدوان الاحتلال الاسرائيلي المتواصل يرتفع إلى 23 فلسطينيا بعد الإعلان عن استشهاد شابين في مدينة (القدس) المحتلة.

بيروت - (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية تقول إن مدنيين أصيبا في قصف مدفعي شنه العدو الإسرائيلي جنوبي البلاد فيما دوت صافرات الإنذار في مراكز قوة الأمم المتحدة (يونيفيل) في البلدات التي يطالها القصف المعادي.

الكويت - وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يعلن إنشاء مركز التواصل الصحي ليكون حلقة وصل بين الوزارة وجميع المستفيدين من الخدمات الصحية ومختلف وسائل الإعلام وتكليف المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عبدالله السند بإدارته.

الكويت - الاتحاد الكويتي للمبارزة يعلن منح الاتحاد الآسيوي للعبة وبشكل رسمي الكويت حق استضافة وتنظيم بطولة آسيا للعمومي والتي ستقام خلال شهر يونيو 2024 تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على