بزي باقون مع سوريا الأسد حتى النصر وخيارنا المقاومة

٩ أشهر فى ن ن أ

وطنية - أكد عضو قيادة حركة quot; أملquot; النائب علي بزيnbsp;خلال كلمةnbsp;في اللقاء التضامني مع سورياnbsp;الذي نظمه الحزب quot;السوري القومي الاجتماعيquot; في قاعة الشهيد خالد علوان أن quot;حركة quot;أملquot; ستبقى على العهد، وعلى الوعد مع سورياnbsp;الأسد ومع فلسطين، ومع كل هذه الأمة حتى النصرquot;.

وقال: quot;سلام الى الشهداء الذين ارتقوا في الكلية الحربية في حمص الى مراتب العزة والشرف والتضحية والإباء، سلام الى سورياnbsp;قيادة ودولة وجيشاnbsp;وشعبا، التي أرادت على الدوام أن تكون هذه الأمة أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة، وسلام من سورياnbsp;الى فلسطينnbsp;قبلة الضوء والكرامة المشتهاةquot;.

أضاف: قالها الإمام القائد المغيب السيد موسى الصدر quot;إن شرف القدس يأبى أن يتحرر إلا على أيدي المؤمنينquot;. وقالها حامل الأمانةnbsp;الرئيس نبيه بري في أكثر من محفل دولي quot;المقاومة ثم المقاومة ثم المقاومة، لا توجد منطقة وسطى في هذا الصراع وفي هذا المصيرquot;..

واشار إلى أن quot;الحركة الصهيونية زورت التاريخ بزعمهاquot;، وقال:nbsp;الرب لابرام لنسلك أعطي هذه الأرض، كل بلاد كنعان ملكاnbsp;أبديا. أما المقاومة فقالت الأرض أرضي والبيت بيتي والعرض عرضي، والوطن وطني والأمة أمتي، وهذا دمي..quot;.

ختم: quot;سنبقى في حركة quot;أملquot; على العهد وعلى الوعد مع سورياnbsp;الاسد ومع فلسطين ومع كل هذه الأمة حتى النصرquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===========ا.ش

شارك الخبر على