حجازي هزيمة إسرائيل تحققت قضيتنا حق والنصر حليفنا

٨ أشهر فى ن ن أ

nbsp;ِوطنية - قالnbsp;الأمين العام لquot;حزب البعث العربي الاشتراكيquot;nbsp;علي حجازي، خلال كلمةnbsp;في اللقاء التضامني مع سورياnbsp;الذي نظمه الحزب quot;السوري القومي الاجتماعيquot; في قاعة الشهيد خالد علوان: quot;حين نقف في بيروت للتعبير عن تضامننا مع الجيش العربي السوري، فإننا تلقائياnbsp;نتضامن مع المقاومة في فلسطين، ومع المقاومة في لبنان، ومع الجمهورية الاسلامية في إيران، ومع كل عربي حر يؤمن بأن هذا الكيان الصهيونيnbsp;الغاصب الى زوالquot;.

و اعتبر أنnbsp;quot;من استهدف الكلية الحربية في حمص هو نفسه الذي يستهدف اليوم غزة، وهذا الحقد الذي ترجم على الكلية الحربية نراه نفسه اليوم في مشهد استهداف غزة. والأكيد أن هذه الكلية خرجت ضباطا كانت لهم مساهمات كبيرة في كل المواجهات مع العدو الصهيوني، وضباطاnbsp;نقلوا خبرات للمقاومة في لبنان، وفي فلسطين، ونقلوا سلاحاnbsp;للمقاومة في لبنان وفي فلسطينquot;.

أضاف: quot;إن مفهوم وحدة الساحات هو الأهم في هذه المواجهة،nbsp;وأي محاولة للفصل هدفها إضعافنا. ومن أراد أن يشتت عقول الناس، ويقدم على أن المعركة في سورياnbsp;هي من أجل الحرية والديمقراطية، نحن نقول له وبشكل واضح بأننا نفهم هذا المخطط جيدا، حيث اتجهوا عام 2006 ضد المقاومة في لبنان ، في محاولة لإخراج أول حلقة من الحلقات الذهبية في هذا المحور وفشلوا، ثم اتجهوا الى حرب تستهدف فلسطين وفصائل المقاومة فيها وفشلوا، اتوا بما يسمى الربيع العربي نحو سورياnbsp;، تحديداnbsp;بهدف إسقاط الدولة بما تمثل من خيارات استراتيجية داعمة للمقاومة وأيضاnbsp;فشلواquot;.

تابع:quot; اليوم يعيدون التجربة في غزة، ولكن بالرغم من كل ما يرتكب من جرائم، الأكيد أن هزيمة quot;إسرائيلquot; قد حققت، وكل هذه العربدة والجرائم التي يرتكبها هذا الكيان لن تغير من نتيجة المعركة. واليوم، بتنا جميعا مقتنعين أن قيادات محور المقاومة حين كانوا يعلنون أنهم يرون أمامهم هذا المشهد المتمثل بزوال هذا الكيان، كانوا يتحدثون عن واقعquot;.

ختم: quot;من بيروت تحية للجيش العربي السوري ولأرواح شهدائه والشفاء لجرحاه، تحية لفلسطين لمقاوميها، لشهدائها، تحية للجمهورية الإسلامية في إيران، تحية لكل حرnbsp;في هذاnbsp; العالم يؤمن بأن قضيتنا قضية حق وأن النصر لن يكون إلا حليفناquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ا.ش

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على