الرئيس التنفيذي لوكالة سبورتنا خالد عبدالرحمن لـ"البلاد" تجربة مبارك محمد في بوروسيا مونشنغلادباخ مميزة، وأشكر السفير الالماني

١٢ شهر فى البلاد

عبر الرئيس التنفيذي لوكالة سبورتنا السيد خالد عبدالرحمن حديثه لـ “البلاد سبورت” عن فخره بتجربة اللاعب مبارك محمد في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني، واصفاً اياها بالتجربة المميزة.

وأعرب عبدالرحمن عن شكره لسعادة السفير الالماني لدى مملكة البحرين  السيد كليمنس أوغستينوس هاتش، على ما لعبه السفير من دور كبير في تسهيل اجراءات السفر ، والمحادثات التي اجراها مع الاندية الالمانية بشأن اللاعب البحريني.

ونسب عبد الرحمن الفضل إلى سمو الشيخ ‏خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على إيمانه بالشباب ودعمه لفكرة ذهاب اللاعب البحريني إلى المانيا لخوض التجربة مع النادي الالماني الشهير.

وأضاف عبدالرحمن أن اللاعب قد استفاد من تجربته الأخيرة، وأن هذه التجربة كانت ستحمل مدة اطول لولا ارتباط اللاعب بالمنتخب الأولمبي، وأن النادي الألماني أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب وقدرته على فهم التمارين على الرغم من عائق اللغة.

شارك الخبر على