ماهر حمود التقى وفدا من أهالي عين الحلوة طالب بإجراء الاتصالات لتسريع انسحاب المسلحين وتعويض المتضررين

٩ أشهر فى ن ن أ

وطنية - استقبل رئيس quot;الاتحاد العالمي لعلماء المقاومةquot;nbsp;الشيخ ماهر حمود وفداnbsp;موسعاnbsp;من أهالي حي حطين في مخيم عين الحلوةnbsp;وحارة السينما والكينايات، شاكرين الجهود التي بذلت لوقف اطلاق النار.

وأشار بيان لمكتب حمود، الى أن شكوى الاهالي quot;تركزت على استمرار وجود المسلحين من الطرفين في منطقتهم وفي بيوتهم، كما وجود بعض المظاهر العسكرية التي تُشعر باحتمال التحضير لمعارك قادمة، لا سمح الله.nbsp;كما أكد متحدثون باسم الوفد أنه لم يكن هنالك أي مبرر للمعركة التي حصلت في منطقتهم، فلم يكن هنالك أي مسلح لأية جهة، قبل اقتحام البيوت. وشددت الشكاوى على الحجم الهائل للنهب والسرقة والحرائق والتدمير المفتعل لحوالي مائة من البيوت، والتي لا ينتمي أهلها لأية جهة سياسية أو مسلحة، مما يسقط اي ذريعة لتبرير ماحصلquot;.

ولفت البيان الى أن quot;الوفد طالب بإجراء الاتصالات اللازمة لتسريع انسحاب جميع المسلحين، وتعويض المتضررين المنكوبين المهجرين من بيوتهم، وتسريع عودتهم الى بيوتهم حتى بحالتها الحاضرة، وتحدث كثيرون عن حوارهم مع المسلحين قبل دمار بيوتهم، وكيف كان كل مسؤول يلقي اللوم على الآخرين. ووعد سماحته بإجراء الاتصالات اللازمة لمتابعة الموضوع من كافة جوانبهquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=========

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على