هل أصبح الديو بين أصالة وأنغام جاهزاً؟

أكثر من ٦ سنوات فى تيار

تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفني، خاصة بعد تحقيق ألبومها الأخير، الذي يحمل عنوان "مهتمة بالتفاصيل"، نجاحاً ملحوظاً في الشارع العربي، إذ استطاع أن ينافس ألبومات لفنانين كبار كالمصري عمرو دياب واللبناني وائل كفوري، وتعقد أصالة في هذه الأيام جلسات عمل بشأن اختيارها لأغنية من ضمن أغنيات ألبومها كي تصوّرها على طريقة الفيديو كليب.
 
أجرت الفنانة المصرية أنغام أخيراً حواراً صحفياً مع إحدى المجلات، قالت من خلاله إنها تريد وتتمنى أن يجمعها ديو غنائي بالفنانة أصالة، وأشارت إلى أن هذا الأمر جرى اقتراحه بينهما منذ عدة سنوات، إلا أن الأمر لم يصل إلى حيز التنفيذ بعد.
 
وبدوره، أكَّد أنس نصري، شقيق أصالة ومدير أعمالها، أنَّها "تتمنى تنفيذ ديو غنائي مع الفنانة أنغام أيضاً"، مشيراً إلى أنهما "تجمعهما علاقة صداقة قوية، والأمر ليس بعيداً عن التحقق، ولكنه أكّد أنه لا وجود لمشروع فعلي يجمعهما، وإن توفرت أغنية فيجب أن تكون كلماتها جيدة ولحنها قوي، ومن الممكن البدء بتنفيذ المشروع".
 
ورفض شقيق أصالة التعليق على دخول شقيقته مجال التمثيل، مشيراً إلى أنَّه "إذا أرادت ذلك، فسيعلن عن الأمر وسيكون مكشوفاً للجميع"، مؤكداً أنَّه "لا يعلم من أين تنشر هذه الأخبار ومن أين يأتي مصدرها".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على