وزير الإعلام يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء فترة عمله

٧ أشهر فى البلاد

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام في مكتبه اليوم سعادة السيد ياسر محمد أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير الإعلام بجهود سعادة السفير المصري في تطوير وتنمية العلاقات البحرينية المصرية، وتعزيز أواصر الأخوة التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، منوهًا إلى ما شهدته هذه العلاقات من تقدم ملحوظ في مختلف القطاعات ولا سيما في القطاع الإعلامي، متمنيًا لسعادته دوام التوفيق والسداد في كل ما يكلف به من مسؤوليات مستقبلية لخدمة وطنه.

وأكد سعادة وزير الإعلام على ما تتميز به العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة من قوة ورسوخ بفضل ما تستند إليه من أسس متينة من الأخوة والتضامن، وما تحظى به من رعاية كريمة من قيادتي البلدين، وحرص متبادل على النهوض بمختلف مجالات التعاون بينهما بما يعود بالنفع على شعبي البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب السفير ياسر محمد شعبان عن شكره وتقديره لسعادة وزير الإعلام، على ما يوليه من دعم واهتمام بتعزيز الروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين وشعبها دوام الرخاء والازدهار.

شارك الخبر على