٣ أفلام انتهى تصويرها وتنتظر الطرح في إجازة منتصف العام

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

استعدادا للمنافسة خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، دخلت مجموعة من الأفلام مرحلة المونتاج، بعد أن أنهى صنّاعها تصوير أحداثها.

رغدة متوحشة

انتهى الفنان رامز جلال من تصوير أحداث فيلم «رغدة متوحشة»، ويعكف صناع العمل حاليًا على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج، وتم التصوير فى العديد من الأماكن الخارجية فى مدينة 6 أكتوبر، وشوارع القاهرة، إلى جانب مشاهد فى شرم الشيخ والعين السخنة.

فيلم «رغدة متوحشة» من تأليف لؤى السيد، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته ريهام حجاج، ومحمد ثروت وأحمد فتحى، وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هي جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.

أصاحبي

كما دخل فيلم «أصاحبى» مرحلة المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم، بعد أن انتهى صناعه من التصوير خلال الأيام الماضية، وتم التصوير بين مدينة الإنتاج الإعلامي ودريم لاند وعدد من الديكورات في 6 أكتوبر من شقق وشوارع خارجية.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، حول شاب يحلم بالزواج لكنه يفشل بسبب عدم وجود شقة فيقرر الهجرة إلى الكويت والعمل هناك، ليعود بعد فترة إلى مصر، ويشارك فى بطولته بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، ومريم السكري، وأحمد حلاوة، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على.

عقدة الخواجة

بينما انتهى المخرج بيتر ميمي من مونتاج 75% من فيلم «عقدة الخواجة»، ويواصل فى مونتاج المشاهد الأخيرة من الفيلم للفنان حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصرى، حيث انتهى «بيتر» من تصوير المشاهد الأخيرة فى العديد من الديكورات المختلفة.

«عقدة الخواجة» بطولة حسن الرداد، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وسامية طرابلسي، تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي أكشن.

شارك الخبر على