شريهان لـ طارق سليم "في سلامة الله يا صاحب السيرة العطرة"

ما يقرب من ٨ سنوات فى أخبار اليوم

نعت الفنانة الاستعراضية شريهان أسطورة القلعة الحمراء كابتن طارق سليم، اليوم الأحد 17 يوليو، عقب انتهاء جنازته من مسجد مصطفى محمود.

كتبت شريهان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كلمات رثاء تصف بها كابتن النادي الأهلي طارق سليم وهي :" ودعت جمهورية مصر العربية اليوم بمنتهى الحب والحزن والإحترام والألم رمز من رموزها العظماء الكابتن طارق سليم،  صاحب السيرة العطرة والسمعة والمسيرة المشرفة، أسكنه الله فسيح جناته".

ومن جانب آخر قالت شريهان :" عزائي إلى عائلته الكبيرة والصغيرة، إلى ‎ جماهير الكرة المصرية عامة، وجماهير الأهلى خاصة ، وإلى جميع محبية في مصر و الوطن العربي، وعزائي إلى إبنه الصديق الغالي الرائع عمرو سليم وإلى أبناء أخيه المرحوم المايسترو صالح سليم وأبنائه أخي الفنان هشام سليم، و الغالي خالد سليم".

وأنهت شريهان رسالتها للأسطورة طارق سليم بـ :" أسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ، وأن يسكنه فسيح جنانه ‎وأن يصبرنا عليه جميعاً البقاء لله في إنسان عظيم غالي جداً في قلبي وعزيز، اللهم أرحمه رحمة واسعة وأجعل قبره روضة من رياض الجنّة، في سلامة الله وسلامة طارق سليم ، أسألكم الدعاء له والفاتحة".

جدير بالذكر أن كابتن طارق سليم توفته المنية السبت 16 يوليو، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر الـ 79 عامًا.

 

شارك الخبر على