وفد من إعلام "حماس" استكمل جولته على المؤسسات الإعلامية تدمير أي مخيم فلسطيني في لبنان لصالح الاحتلال

٩ أشهر فى ن ن أ

وطنية - زار وفد من المكتب الإعلامي لquot;حركة المقاومة الإسلامية ndash; حماسquot; برئاسة المسؤول الإعلامي للحركة وليد كيلاني ومسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه إدارة قناتي الميادين وnbn، في زيارتين منفصلتين، وكان في استقبالهما مدير الأخبار والبرامج السياسية في nbn علي نور الدين ومدير العمليات محمد زعرور، فيما كان في استقبالهما في quot;الميادينquot; وفد من الهيئة الإدارية والتحريرية.

وأثنى وفد quot;حماسquot; في بيان، على quot;دور الإعلام اللبناني المقاوم في دعم القضية الفلسطينية ومقاومتها وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه الاستيطانية التهويدية في فلسطين والمنطقةquot;.

واعتبر أن quot;جرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة في القدس المحتلة والضفة الغربية ستشعل المعركة المستمرة مع الاحتلال الإسرائيلي وجنوده ومستوطنيهquot;، وقال: quot;لا خيار أمام شعبنا الفلسطيني سوى المقاومة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي من أرض فلسطين المباركةquot;.

أضاف: quot;ما جرى في مخيم عين الحلوة أخيرا هو إساءة لشعبنا الفلسطيني وتاريخه الوطني النضالي، وإن تدمير مخيم عين الحلوة أو أي مخيم فلسطيني آخر في لبنان هو لصالح الاحتلال الإسرائيليquot;.

وأكد quot;ضرورة التنسيق والعمل الجماعي من خلال هيئة العمل الفلسطيني المشترك التي تضم كل القوى والفصائل الفلسطينية والإسلاميةquot;.

وأثنى على quot;مبادرة الرئيس نبيه بري في وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة وإعادة الهدوء بعد نحو شهر ونصف شهر من المواجهات والاشتباكات العنيفةquot;.

ودعا quot;كل المؤسسات والمنابر الإعلامية إلى الابتعاد عن خطاب التفرقة ونشر ما يطمئن شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة وباقي المخيمات الفلسطينية في لبنانquot;.

وأشار البيان إلى أن quot;وفدي قناتي الميادين وnbn أكدا استمرارهما في دعم القضية الفلسطينية ومقاومتها وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه التهويدية الباطلة والمزيفةquot;.

================== ن.ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على