على أنغام «بشرة خير».. الباعة الجائلون يطالبون السيسي بالترشح لفترة جديدة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

نظم مساء اليوم الأحد، مئات الباعة الجائلين بأحياء القاهرة ومنطقة وسط البلد، مسيرة ضخمة لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية، وذلك بجوار موقف أحمد حلمي بشبرا.

ورفع الباعة لافتات مكتوب عليها "نؤيد الرئيس السيسي لولاية ثانية"، وجمعوا خلال الوقفة عددًا كبيرًا من التوقيعات على استمارات حملة "علشان تبنيها".

ورفع المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، ورددوا عدة هتافات منها: "يلا يا سيسي خد قرارك.. الشعب المصرى في انتظارك" و"احنا لينا حق عليك .. انزل تاني الله يخليك"، و"ادخلوها بكل كرامة.. مصر بلد الشهامة"، و"يا أهالينا يا أهالينا بعد ربك جيشنا حامينا"، و"يلا يا ريس شد حيلك.. أنت القائد ومفيش غيرك"، وأكد المشاركون أن سبب مشاركتهم هو خوفهم على البلد وحبهم للرئيس السيسي.

وأكد الدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصري لحقوق الفلاحين والعمال والمرأة، أن التفاعل الكبير من المواطنين والباعة الجائلين مع الحملة وتأييدها دفعه للاتفاق على تنظيم الفعالية الثالثة للباعة الجائلين في ميدان الموسكي السبت المقبل، مشيرًا في تصريحات خاصة إلى أن الإقبال الكبير على الحملة أكبر دليل على حب المواطنين للرئيس السيسي، ودليل على شعبيته الكبيرة، مشيدًا بالإقبال الكبير من المواطنين على توقيع استمارات حملة "علشان تبنيها" ومطالبتهم الرئيس السيسي بالترشح لولاية ثانية.

وشارك في الاحتفالية عصام شعبان عبد الرحيم نجل الفنان الشهير شعبان عبد الرحيم، مؤكدا في تصريحات خاصة للتحرير تأييده لترشح الرئيس السيسي لولاية ثانية، وغنى عصام شعبان عددًا من الأغاني لتأييد الرئيس السيسي أبرزها أغنية والده أنا بكره إسرائيل، وردد "أنا بكره إسرائيل وبحب السيسي"، وتفاعل معه الباعة الجائلون والمواطنون الذين رددوا الأغانى ورقصوا على أغنية "بشرة خير".

وقال محمد عبد الله نقيب الباعة الجائلين بمحافظة القاهرة، إن عدد الباعة الجائلين يبلغ 5 ملايين، موضحًا أن المحافظات بدأت إعطائهم تصاريح للعمل ومزاولة أعمالهم، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان للبلد ونفذ عددًا كبيرًا من المشروعات القومية، بلغت أكثر من 150 مشروعًا ويسير بخطي ثابتة لإعادة إعمار البلاد وتحسين البنية التحتية وهو ما أوجد رغبة كبيرة لدى المواطنين لتأييده لولاية ثانية، مشيرًا في تصريحات خاصة إلى أن أعضاء النقابة يقومون بعمل حصر بكل الباعة المتواجدين بالقاهرة وإعداد كشوف بها تمهيدا لنقلهم لأسواق جديدة أو إعطائهم تصاريح للعمل .

 

شارك الخبر على