المفكرة ليوم الثلثاء ٢٦ أيلول ٢٠٢٣

٩ أشهر فى ن ن أ

الساعة nbsp; الموضوع

nbsp;

مواعيد اللجان النيابية
nbsp;
9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، المكلفة درس اقتراح قانون القضاء الإداري، واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية.
nbsp;
11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس الاقتراح الرامي إلى عدم إعطاء الجنسية اللبنانية لمكتومي القيد مواليد 2011 وما بعد، والاقتراح الرامي إلى تنظيم الوضع القانوني للنازحين السوريين في لبنان واقتراح قانون الإعلام.

*******************

10,00 يفتتح المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية - جامعة الدول العربية، ندوة علمية بعنوان: quot;المصارف العربية في مواكبة التطورات القانونية الدوليةquot;، بمشاركة هيئات قضائية وقانونية واقتصادية من لبنان والدول العربية، في إطار تنفيذ برنامج عمله لعام 2022 الذي يقره مجلس وزراء العدل العرب، وذلك في مقره في الأشرفية. nbsp;(تستمر الندوة يومين).
nbsp;
17,00 حفل تخرج طلاب المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، في قاعة المؤتمرات- حرم الجامعة اللبنانية- الحدث.
nbsp;
18,00 ندوة حول رواية quot;حيث nbsp;يبدأ الصدعquot;، للدكتورة فاتن المر، بدعوة من منتدى شملان الثقافي، في منزل الصحافي نبيل المقدم في شملان- الساحة العامة.
nbsp;
18,30 وقفة تضامنية مع جورج عبد الله، بدعوة من quot;الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبداللهquot;، أمام مسرح المدينة في شارع الحمرا الرئيسي - بيروت. يليها إزاحة الستارة عن لوحة تعريفية بقضيته.

=============================

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على