موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

٩ أشهر فى كونا

هانغتشو (الصين) - سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله يلتقي في دار ضيافة البحيرة الغربية "شي هو" بمدينة هانغشتو الصينية فخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

هانغتشو (الصين) - بحضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وفخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة تم في (دار ضيافة) في منطقة (البحيرة الغربية) "شي هو" بمدينة هانغشتو الصينية عقد مراسم التوقيع على اتفاقيات ثنائية بين دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية الصديقة.

هانغتشو (الصين) - سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله يستقبل رئيس مجلس الإشراف في شركة هواوي قوا بينغ ورئيس شركة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى تشانغ يي ورئيس شركة هواوي تكنولوجيز لمنطقة شمال الخليج وذلك في مقر إقامة سموه حفظه الله بمدينة هانغتشو بجمهورية الصين الشعبية.

هانغتشو (الصين) - وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان يؤكد أن اجتماع سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مع كبار الرؤساء في شركة هواوي الصينية كان مثمرا للغاية.

بروكسل - سفير دولة الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) نواف العنزي يعرب عن إيمان دولة الكويت بأن تحول الطاقة أمر لا مفر منه مؤكدا أنها تحرص على العمل مع شركائها على مبادرات جديدة تهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني وتعزيز الاستدامة.

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في مدينة (جنين) بالضفة الغربية. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على