بعد استبعاد «أحلام».. «mbc» تعيد تصوير حلقات برنامج «ذا فويس»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بعد خبر استبعاد شبكة قنوات MBC الفنانة الإماراتية أحلام من عضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس»، واستبدال النجمة نوال الكويتية بها، انتشر عدد من الأقاويل حول سبب استبعاد أحلام من البرنامج مما جعلها توضح حقيقة الأمر.

«إم بي سي» تعلن العودة

أعلنت محطة «إم بي سي» عبر حساب برنامج «ذا فويس» على «تويتر» أنه سيعاد تصوير حلقات البرنامج من جديد بعد استبدال بأحلام الفنانة نوال الكويتية، على أن يبدأ بث الحلقة الأولى في 18 مارس المقبل.

أحلام توضح حقيقة الأمر

لم يطلب مني اي شخص في #الامارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان اني اعمل عمل وطني لبلدي الامارات (( ورفضت )) وأتشرف باي عمل لبلادي ????بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ????????
— Ahlam - احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) ١١ نوفمبر، ٢٠١٧

كما انتشر خبر استبعاد أحلام من "ذا فويس" بسبب رفضها المشاركة فى أوبريت "قولوا لقطر"، بسبب كون زوجها وأولادها قطريين، أوضحت أحلام حقيقة الأمر عبر حسابها على موقع التدوين القصير «تويتر»، أنها بالفعل لم يعرض عليها المشاركة فى أى عمل قائلة: «لم يطلب مني أي شخص في الإمارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزّع ولا فنان أن أعمل عملاً وطنياً لبلدي الإمارات ورفضت، وأتشرّف بأيّ عمل لبلادي، بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني».

فنانون تضامنوا معها

بينما تضامن عدد من الفنانين مع المطربة أحلام بعد انتشار خبر استبعادها عبر تويتات على موقع التدوين القصير« تويتر»، منهم الفنانة أصالة وغادة عبد الرازق.

شارك الخبر على