«مش عاوز أخلف وشيرين بتصعب عليا».. ٨ تصريحات مثيرة لشريف مدكور

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

دخل مجال الإعلام صدفة، وانتشرت الشائعات حوله منذ بداية عمله، حيث اتهمه البعض بـ"الشذوذ الجنسي"، وتداول أخبار القبض عليه في شقة مشبوهة، إضافة إلى تصريحاته الجريئة وملابسه المثيرة للجدل، التي حولته إلى مادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف الإعلامي شريف مدكور عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والعملية، خلال لقائه أمس الجمعة ببرنامج "أنا وأنا"، مع سمر يسرى، على قناة ON E، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- سر تغسيله الموتى

كشف الإعلامي شريف مدكور عن سبب مشاركته في تغسيل الموتى، موضحا أن تغسيل الموتى جاء بالصدفة، عندما شارك في تغسيل أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أن تغسيل الموتى يشبه تجهيز العريس لعروسه، لكن في هذا الأمر ننظف الشخص للقاء ربه.

وقال الإعلامي إنه توقف عن ذلك بعد أن وصل إلى درجة من السلام الداخلي، الذي يجعله لا يحتاج إلى ذلك، مندهشا من تعجب الناس عندما يعلمون بمشاركته في التغسيل.

2- الرجالة بتكرهني

قال مدكور إنه ذهب إلى طبيب نفسى ليعرف سبب وجود أشخاص كثيرين يحبونه وآخرين يكرهونه، موضحا أن بعض الرجال يتابعونه ويريدون أن يفعلوا ما يقوم به، لكنهم لا يستطيعون لأن المجتمع وضعهم فى قالب لا يمكن أن يعبروا به عن شخصياتهم أو "يدلعوا الستات"، كما هو يفعل، فيكرهونه لذلك.

وتابع: "أنا باحب الكلام الحلو للستات وباحب أدلعها، والرجالة فى مصر مابتعرفش تدلع الست".

3- هتجوز مطلقة وعندها أولاد

أكد مدكور أن قرار زواجه شيء يخصه، موضحا أنه يتمنى أن يكون له بيت وعائلة، فعمره 45 سنة، ولديه خطط فى حياته، لافتا إلى أنه يمكنه أن يتزوج بعد أن يصل عمره إلى 50 عاما، ولا يريد أن ينجب، قائلا: "ممكن أتجوز واحدة تكون اتطلقت وعندها عيال كبار، وأكون صديق لهم".

4- وصفه بمذيع الستات

رد مدكور على بعض الانتقادات والتعليقات التي تصل إليه ومنها وصفه بأنه مذيع الستات: "أكثر شيء يسعدني عندما يقولون إني مذيع الستات، هذا تاج على رأسي".

واستكمل: "مش فارق معايا حد يقولى منسون"، موضحا أن هناك جزءا كبيرا من الرجال مرضى، ولا يعرفون معنى "الرجولة"، فهي موقف وليس ملابس أو طريقة كلام، وأيضا الرجولة تصرفات وتحمل مسؤولية. 

واستطرد: "نحن البلد رقم واحد التي لا تعرف السيدات السير في شوارعها بأمان، عيب على الرجال الذين يستبيحون الست المصرية".

5- وافقت على حلقة رامز بسبب "الفلوس"

وعن برامج المقالب، أوضح أنه تعرض لمقالب البرامج ثلاث مرات، وأن كل المقالب التى تعرض لها لم يكن يعلم بها، وهناك ممثلون يعرفون أنهم سيتعرضون للمقلب، مردفا: "قبلت عرض مقلب رامز جلال رمضان اللي فات في رامز تحت الأرض عشان أخدت فلوس كتير".

وتابع: "ماكنتش عارف إن البرنامج مقلب، عشان كده انفعلت أوي، وانفعلت أكتر في برنامج هاني رمزي، وضربت طاقم العمل وزعلوا مني".

6- قطر عاملالي هسهس

قال مدكور إنه يكره قطر: "لازم تتشتم كل مشاكلنا بقالنا كذا سنة بسبب قطر، ماعنديش مشكلة مع الشعب القطري، بس عندي مشكلة مع الحكام لأنهم بيكرهونا وأنا باكرههم، والموضوع ده عامللي هسهس في نافوخي".

7- شيرين بتصعب عليا

كشف شريف مدكور عن سبب خلافه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وتعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، إذ أكد أن ذلك يعود لأول لقاء جمعه معها في إحدى الحفلات التي حضرتها وكان هو من يقدمها.

وقال إنه التقى شيرين عبد الوهاب لأول مرة في أثناء الحفل، وذهب لمصافحتها وتهنئتها، ولكنه فوجئ بها توبخه وتقول له "إنت كرتونة بيض"، مشيرا إلى أنه لم يغضب بسبب ما فعلته، ولكن ما أحزنه هو وجود طفلتيها بجانبها.

وتابع أنه لم يرد لها الإهانة في ذلك الوقت بسبب احترامه لوجود طفلتيها بجانبها، وكان آسفا جدا لهما لسماعهما تلك الألفاظ تخرج من والدتهما، كما أكد أن تعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية كان ردا كافيا بالنسبة إليه.

 

8- باحب الرقص البلدي

شدد مدكور على حبه للرقص البلدي: "أنا باحب الرقص البلدي، وفيه رجالة في الأفراح بترقص زي الرقاصات وبترعش، بس أنا بارقص بالعصاية صعيدي شوية، مابعرفش أرعش أول ما أعرف هاقوم أرعش عادي، وباحب أرقص صالصا وتانجو، وكان نفسي أبقى ممثل استعراضي".

وتابع: "الرقص بيطلع كل الطاقة السلبية اللي جوه البني آدم، هو مش عيب ولا حرام، بارقص وباصلي وباقرأ قرآن".

شارك الخبر على