ختام دورة مدربي الفئات العمرية باتحاد السلة

٩ أشهر فى البلاد

أقام الاتحاد البحريني لكرة السلة دورة تدريبية لمدربي الفئات العمرية (البراعم والأشبال والناشئين) في المهارات الأساسية للعبة، وحاضر فيها الاسباني جيرمان ماركيز مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول، وكذلك شهدت جانباً تحكيمياً يتعلق بالقوانين الجديدة في اللعبة وتحدث فيه السيد عبدالكريم شكيب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وشهدت مشاركة كبيرة للغاية للمدربين والمدربات الذين فاق عددهم الأربعين مشارِكاً.

وأشرف على هذه الدورة لجنة المدربين بالاتحاد برئاسة المدرب الوطني رؤوف حبيل، وكانت باكورة أعمال اللجنة بعد تشكيلها الجديد.

صرح بذلك أمين السر العام بالاتحاد أحمد يوسف، والذي أوضح أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تهيئة مدربي الفئات السنية لقيادة فرقهم الرياضية واستقطاب أكبر عدد من الراغبين للدخول في مجال التدريب، متمنياً لجميع الدارسين الاستفادة من هذه الدورة وأن يكون مردودها جيداً في ملاعب كرة السلة.

من جانبه قال رؤوف حبيل ‏رئيس لجنة المدربين أن اللجنة لديها خطة عمل متكاملة وستقيم العديد من الدورات التدريبية للمدربين من أجل رفع كفاءتهم وتطويرهم وصقلهم وهذا سيعود بالنفع على جميع الأندية والمنتخبات البحرينية، ‏كون هذا الامر سيطور من أداء و مستويات اللاعبين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على