مسلسل "حدث بالفعل" جديد غادة عبد الرازق

٧ أشهر فى البلاد

سبتمبر الجاري هو موعد انطلاق عرض أول حكايات مسلسل "حدث بالفعل" بطولة غادة عبد الرازق ، كما أعلن مخرج العمل هشام الرشيدي. 
الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان "تحت الحزام"، ومن تأليف فادي النجار، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين ، وخلال إعلانه عن موعد انطلاق الحكاية الأولى، شارك هشام البوستر الرسمي على إنستقرام، وكتب "بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13-9-2023". 
غادة عبد الرازق عبرت عن حماسها لانطلاق العمل، وشاركت بوست يتضمن البوستر الخاص لشخصيتها في العمل، و بوستر حكاية "تحت الحزام"، وعلقت بوضع قلوب وسمايلات قلوب. 
أيضاً سلمى أبو ضيف شاركت البرومو التشويقي للحكاية، وقالت في تعليقها، "حدث بالفعل حكاية تحت الحزام يوم 13 سبتمبر، مع حبيبة قلبي الأستاذة غادة عبد الرازق". 
عدد كبير من النجوم والمتابعين تفاعلوا مع إعلان أبطال العمل عن موعد إطلاقه، وباركوا لهم من خلال التعليقات التي حملت المباركات والتمنيات بالنجاح، ومنهم حلا شيحة، ديانا حداد، مريم حسين وغيرهم. 
مع العلم أن مسلسل "حدث بالفعل" يضمن من 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، تعود إلى 9 دول عربية تم جمعها منها.. وتعرض تلك القصص للمرة الأولى. 
ويصنف المسلسل لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، ويلعب بطولة كل قصة مجموعة من النجوم، ويختلفوا بين القصة والأخرى، كما يسلط العمل الضوء على بعض الأمراض النفسية ومدى تأثيرها على حياة الأشخاص وكل من يحيط بهم. 
 
 

شارك الخبر على