تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV Video Music لعام ٢٠٢٣

٨ أشهر فى البلاد

حصلت النجمة الجميلة تايلور سويفت على الجائزة الأولى في حفل توزيع جوائز MTV Video Music لعام 2023 عن الفيديو الموسيقي “Anti-Hero” في ليلة مليئة بالمفاجآت، وقالت سويفت في خطاب قبولها الجائزة: “هذا أمر لا يصدق، إنها جائزة تم التصويت عليها من قبل المعجبين، لذلك تعني الكثير بالنسبة لي، ولا أستطيع أن أصدق أنه قبل عام أعلنت عن ألبوم “Midnights”.
وسلم الجائزة لها في الحفل الموسيقي الكبير الذي أقيم في مركز Prudential في نيوارك نيو جيرسي، فرقة “ان سينك” الشبابية، الذين اجتمعت لتسليم جائزة أفضل فيديو بوب إلى تايلور سويفت.
وحصلت سويفت على 9 جوائز من أصل 11 جائزة كانت تسعى للحصول عليها، بما في ذلك فنانة العام في فئة تتكون بالكامل من المرشحات لأول مرة في تاريخ VMA. وأصبحت بذلك تايلور أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين، ووسعت رقمها القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تلك الفئة إلى أربعة، بعد فوزها سابقاً عن “Bad Blood” و”You Need to Calm Down” و”You Need to Calm Down”، و”All Too Well: The Short Film”.
وحصلت الأيقونة الكولومبية شاكيرا على جائزة Video Vanguard وأدت مزيجا مذهلا ثنائي اللغة من عقودها الناجحة  “She Wolf”، وتعاونها مع Rauw Alejandro “Te Felicito”، و”Shakira: Bzrp Music Sessions، Vol. 53” مع Bizarrap من بينها تعاونها في “Hips Don’t Lie” مع ويكليف جين. وقالت شاكيرا: “شكرا MTV على كونك جزءا كبيرا من مسيرتي المهنية منذ أن كان عمري 18 عاما فقط”، كما شكرت والديها وأطفالها، الذين حضروا الحفل.
خصصت VMA جزءا كبيرا من حفلها الذي استمر أربع ساعات تقريبا للاحتفال بمرور 50 عاما على موسيقى الهيب هوب. وافتتح الاحتفال من قبل المغنى ليل واين فى الظهور الأول له فى الحفل، كما ظهر مترو بومين، بالإضافة إلى تقديم دوغ إى فريش إلى مزيج من أغانيه، بالإضافة إلى أداء غراند ماستر فلاش. 
كما قدمت ماري جي بليج جائزة الأيقونة العالمية إلى ديدي، المعروف أيضا باسم Puff Daddy and Love، واسمه الحقيقي شون كومبس، وقالت بليج أثناء تقديمها الجائزة: “لا أحد يستحق أن يطلق عليه رمز أكثر من هذا الرجل، فهو أفضل مغنى راب ومنتج وقطب الأعمال في مجال التسجيلات الصوتية.
كما أدى سلسلة من الأغاني الناجحة من Mo Money Mo Problems إلى Last Night مع المغنية الأميركية Keyshia Cole جنبا إلى جنب مع ابنه King Combs.

القائمة الكاملة للجوائز الموسيقية في MTV Video Music:
* فيديو العام: تايلور سويفت “Anti-Hero”
* فنان العام: تايلور سويفت
* أغنية العام: تايلور سويفت  “Anti-Hero”
* أفضل فنان جديد: آيس سبايس
* أفضل أداء دافع لهذا العام: أبريل 2023: Tomorrow X Together فرقة “Sugar Rush Ride”
* أفضل تعاون: كارول جي، شاكيرا “TQG”
* أفضل موسيقى البوب: تايلور سويفت “Anti-Hero”
* أفضل الهيب هوب: نيكي ميناج “Super Freaky Girl”
* أفضل آر أند بي: SZA – أغنية “Shirt”
* أفضل بديل: لانا ديل ري مع جون باتيست “Candy Necklace”
* أفضل روك: مانيسكين “The Loneliest”
* أفضل أغنية لاتينية: أنيتا “Funk Rave”
* أفضل k-Pop: فرقة Stray Kids – أغنية “S-Class”
* أفضل أفرو بوب: ريما وسيلينا غوميز  “Calm Down”
فيديو من أجل الخير: دوف كاميرون “Breakfast”
أفضل إخراج: تايلور سويفت  “Anti-Hero”
* أفضل تصوير سينمائي: تايلور سويفت “Anti-Hero”
* أفضل المؤثرات البصرية: تايلور سويفت “Anti-Hero”
* أفضل تصميم رقصات: بلاك بينك “Pink Venom”
* أفضل إخراج فني: دوجا كات “Atttention”
* أفضل تحرير: أوليفيا رودريجو “Vampire”
* الأغنية المفضلة في الصيف: تايلور سويفت Taylor Swift
* مجموعة العام: بلاك بينك
* أغنية الصيف: جونغ كوك مع لاتو “Seven”
* ألبوم العام: تايلور سويفت “Midnights”
* فيديو Video Vanguard: شاكيرا

شارك الخبر على