المانيا وانجلتر تتعادلان سلبيا

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

تعادل المنتخب الإنجليزي مع ضيفه الألماني، سلبيًا الجمعة على ملعب "ويمبلي"، ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم 2018، التي ستُقام الصيف المقبل في روسيا.

بدأ المنتخب الإنجليزي، المباراة بتشكيلة شابة طغى عليها لاعبون يشاركون للمرة الأولى على الصعيد الدولي مثل جوردان بيكفورد، وروبن لوفتوس تشيك، وتامي أبراهام؛ بسبب غياب العناصر الأساسية للفريق للإصابة مثل هاري كين، وديلي آلي، ورحيم سترلينج، وجوردان هندرسون.

من ناحيته، أشرك المنتخب الألماني مجموعة من لاعبيه الأساسيين يتقدمهم المدافع ماتس هوميلز، ونجم أرسنال مسعود أوزيل، الذي لعب وراء الخط الهجومي المكون من يوليان دراكسلر، وليروي ساني، وتيمو فيرنر.

ارتكب المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، خطأ في الدقيقة الثانية، كاد يكلف فريقه غاليًا عندما أخطأ في إعادة الكرة لبيكفورد، لكن الأخير وصل إليها قبل فيرنر.

وانسل مهاجم إنجلترا جيمي فاردي من الناحية اليسرى، ومرر كرة أمام المرمى فشل أبراهام في إكمالها بالشباك لها لتصل إلى كيران تريبير، الذي سدد في المرمى من الخارج.

وسرعان ما أحكم الألمان سيطرتهم على المباراة، وأطلق ساني تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة (23) مرر أوزيل للمنفرد فيرنر، الذي تصدى بيكفورد لكرته، لترتد إلى ساني الذي سدد لكن فيل جونز أبعد الكرة برأسه، وعادت الكرة إلى دراكسلر الذي سدد من مسافة قريبة فوق القائم نحو المدرجات.

واضطر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، لإجراء تبديل اضطراري بإشراك جو جوميز، مكان المصاب جونز.

وانفرد فيرنر بالمرمى الإنجليزي في الدقيقة (36) ليسدد كرة أرضية نحو القائم البعيد، لكن بيكفورد أنقذ الموقف ببراعة.

ونشط المنتخب الإنجليزي في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، ومرَّر ماجواير داخل المنطقة إلى أبراهام الذي سدد كرة اصطدمت بقدم روديجير وذهبت إلى ركنية.

وأرسل لوفتوس تشيك، كرة طويلة إلى فاردي الذ --- أكثر

شارك الخبر على