خالد بن حمد يشيد بالعلاقات البحرينية العمانية ويؤكد أهمية تعزيز التعاون الثنائي

٩ أشهر فى البلاد

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في شتى المجالات وبالأخص في المجال الرياضي.

جاء ذلك لدى استقبال سموه الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية والوفد المرافق له بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية و الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة و السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالشيخ خالد بن محمد الزبير في بلده الثاني مملكة البحرين معربا سموه عن اعتزازه الكبير بالروابط الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة حفظه الله ورعاهما.

وبحث سموه مع الشيخ خالد بن محمد الزبير تعزيز التعاون الثنائي بين اللجنة الأولمبية البحرينية واللجنة الأولمبية العمانية عبر تبادل الخبرات والتجارب وفتح آفاق التعاون بما يخدم الحركة الأولمبية في كلا البلدين الشقيقين مشيدا سموه بما وصلت إليه الرياضة العمانية من تقدم كبير أثمر عن تحقيق المزيد من الإنجازات.

وبدوره أعرب الشيخ خالد بن محمد الزبير عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ونوه بالعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين مؤكدا على أهمية تنمية التعاون الرياضي بين الجانبين بما يعود بالنفع على مسيرة الحركة الرياضية متمنيا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.

شارك الخبر على