رابطة الطلاب المسلمين في شحيم كرّمت الطلاب الناجحين في الإمتحانات الرسمية

٨ أشهر فى ن ن أ

وطنية - اقليم الخروب -nbsp;أقامت رابطة الطلاب المسلمين في شحيم، في معهد شحيم الفني، إحتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية للعام، لصفوف الثالث الثانوي والمهني بفروعهما.

حضر الإحتفال الدكتور نادر الحذيفي ممثلا وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال القاضي عباس الحلبي، النائب الدكتور بلال عبد الله، رئيس رابطة الطلاب المسلمين في لبنان جهاد المُغربي، وعدد من مدراء المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية ومخاتير وممثلون عن الأحزاب والهيئات المدنية في المنطقة إلى جانب أهالي الطلاب المكرمين.

استُهل الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب رفيق المعلم، تلاه دخول الطلاب على وقع نشيد الخريجين، ثم النشيد الوطني ونشيد الرابطة.

ثم ألقى الدكتور الحذيفي كلمة هنأ فيها الطلاب، وتناول واقع التعليم في لبنان وضرورة ضمان حقوق كل من الطلاب والمعلمين، وبثّ فيهم روح الأمل وعدم اليأس، وأشاد بالرابطة لتنظيمها هذا الإحتفال في أوضاع استثنائية شاكراً جهودها وكل من ساهم في هذا الاحتفال.

nbsp;

ثم تحدث رئيس الرابطة، فتطرق فيها إلى أوضاع الطلاب والمعلمين، منبها من خطورة إنهيار هذا القطاع، وأكد على دور الشباب في بناء الوطن ونهضته.

بعدها، تم تكريم الجمعية الإجتماعية في لبنان لدعمها الأنشطة الشبابية والتعليمية في المنطقة، فتسلم مديرها العام محمد شعبان درعا عربون وفاء وتقدير.nbsp;

تسليم الدروع

ثم ألقت الطالبة رؤى الحاج شحادة الحائزة على المرتبة الأولى في لبنان في شهادة الثانوية العامة فرع العلوم العامة، كلمة الخريجين.

بعدها، سلمت الدروع للأوائل في لبنان من منطقة إقليم الخروب وهم:nbsp;

نبيل علي عويدات: المرتبة الأولى في جبل لبنان والسادس على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة فرعnbsp; علوم الحياة.

جويل ياسر أحمد زنكر: المرتبة السابعة على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة فرع علوم الحياة.

نور حسين الجزار: المرتبة السابعة في لبنان في شهادة الثانوية العامة فرع العلوم العامة.nbsp;

روى عاصم نصرالدين: المرتبة الثامنة على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة فرع علوم الحياة.nbsp;

رؤى هيثم فارس الحاج شحادة: المرتبة الأولى على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة فرع العلوم العامة.

nbsp;عبد الرحمن وسام شحادة، المرتبة التاسعة على مستوى لبنان في شهادة الإمتياز الفني في الكهرباء العامة

مالك وليد فواز: المرتبة العاشرة على مستوى لبنان في شهادة الإمتياز الفني في الكهرباء العامة.

nbsp;

واختُتم الإحتفال بتوزيع الشهادات على الطلاب المكرمين، وتخلله سحب قرعة على 4 جوائز عبارة عن قسائم شرائية من معرض القرطاسية السنوي الذي تقيمه الرابطة في شحيم.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ===============إ.غ.

شارك الخبر على