“Beyon” تقدم منحة دراسية لمدة ٤ سنوات للطالب العوضي من الجامعة الأميركية

٩ أشهر فى البلاد

تواصل شركة Beyon تعاونها مع الجامعة الأميركية بالبحرين (AUBH)، التي تعد أول جامعة من الطراز الأميركي في المملكة، في تقديم برنامج المنح الدراسية للعام الثالث على التوالي، والذي يهدف لتقديم منحة دراسية لمدة 4 سنوات للطلبة البحرينيين، ويتم اختيارهم وفقًا لجدارتهم وتفوقهم العلمي من أحد المدارس الثانوية في المملكة.

 وهذا العام، حاز الطالب حامد إبراهيم العوضي من مدارس المعرفة الحديثة على هذه المنحة، وذلك بعد اجتيازه لعدد من التقييمات المعتمدة من قبل الجامعة وشركة Beyon، التي تعد جزءًا من عملية الاختيار.

 وتمّ تسليم المنحة للطالب في مقر الجامعة الكائن في منطقة الرفاع، وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية لدى شركة Beyon، الرئيس التنفيذي ميكيل فينتر، والرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، إضافة إلى ممثلين من الجامعة الأميركية الرئيس التنفيذي للعمليات بالجامعة د. ويليام هيرت، وعميد شؤون الطلاب د. أمل العوضي.

وقال رئيس الجامعة الأميركية بالبحرين برادلي كوك “إن تسهيل إمكان حصول الطلاب الطموحين والموهوبين على التعليم هو جزء من مهمتنا في الجامعة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نواصل العمل في إطار شراكتنا مع شركة Beyon لتقديم مثل هذه المنح الدراسية، ونتطلع ليصبح حامد جزءًا من عائلة الجامعة الأميركية، بينما يستعد لبناء حياة مليئة بالنجاح”.

 وتابع “أود أن أشير كذلك إلى أن الطلبة الملتحقين في برنامج المنح الدراسية والذين حضروا معنا هنا اليوم يقدمون أداءً أكاديميًّا جيدًا، ويستمتعون بتجربة جامعية رائعة، حيث إن الطالب أحمد رحيمي الذي التحق في البرنامج بالعام 2021 إلى جانب دراسته فهو أيضًا يعمل في قسم التسويق والاتصالات بالجامعة، كما أن الطالبة سلوى بشارة التي تم اختيارها العام الماضي، تستمتع بعامها الثاني في الجامعة، وتشارك في أنشطة مختلفة كبرنامج إنجاز لريادة الأعمال. ونتمنى لهم جميعًا النجاح المستمر”.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة Beyon ميكيل فينتر “إنه لمن دواعي سرورنا أن نواصل العمل جنبًا إلى جنب مع الجامعة الأميركية بالبحرين في برنامج المنح الدراسية، الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من مبادراتنا السنوية للمسؤولية الاجتماعية، إلى جانب كونه يتماشى مع إحدى قيمنا الأساسية في الشركة وهي “اهتم فيما بعد اليوم”. يسعدنا أن نقدم منحة دراسية مدتها 4 سنوات لطالب بحريني طموح، وأن نقدم له الدعم اللازم لتحقيق حلمه في دراسة ومزاولة مهنة التسويق الرقمي وصناعة المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضاف “تحرص إدارة شركة Beyon على دعم الفرص التعليمية للأفراد الموهوبين الذين يحققون إنجازات أكاديمية استثنائية. كما ونسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد الطلاب بتعليم عالي الجودة وبمعايير عالمية، لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية إلى جانب إتاحة الفرصة لهم لإطلاق جميع إمكانياتهم ومواهبهم”.

ويعد برنامج المنح الدراسية جزءًا من التزام Beyon بتنفيذ المبادرات التعليمية التي ترتكز على الشباب والتي تساعد في إعداد وتأهيل الطلاب البحرينيين للمستقبل.

شارك الخبر على