موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

٨ أشهر فى كونا

3108553 الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يبعث ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا سلسلة الزلازل التي ضربت جنوب المملكة المغربية الشقيقة وأسفرت عن سقوط المئات من الضحايا والمصابين.
3108533 الرباط - سفارة دولة الكويت لدى المغرب تدعو المواطنين الكويتيين الموجودين في المملكة إلى أخذ الحيطة والحذر والتقيد بالتعليمات الصادرة عن السلطات المغربية عقب الزلزال القوي الذي ضرب جنوب غرب مدينة مراكش.
3108570 الرباط - المغرب يعلن أن عدد ضحايا الزلزال القوي الذي ضرب المملكة بشدة 7 درجات على مقياس ريختر ارتفع إلى 820 قتيلا و672 مصابا بينهم 205 حالاتهم خطرة.
3108527 الكويت - سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى البلاد مالك محمد فاروق يؤكد سعي بلاده إلى تعميق العلاقات التاريخية التي تربطها مع دولة الكويت في العديد من المجالات الأساسية والحيوية.
3108538 الكويت - طلبة في المرحلة الدراسية الثانوية ينهون بكفاءة والتزام برنامجا تدريبيا ميدانيا صيفيا في وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أقيم بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب تعزيزا لفرص نجاحهم عند التحاقهم مستقبلا بسوق العمل.
3108569 بيروت - (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية الرسمية تقول إن شخصين قتلا فيما سقط عدد من الجرحى في تجدد للاشتباكات في مخيم (عين الحلوة) في مدينة (صيدا) جنوبي لبنان. (النهاية)

م ع ع

شارك الخبر على